اخبار امتحانات كليات جامعة حلوان

تفقد الدكتور سمير الدمرداش نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب لجان الامتحان في كليات الحقوق والآداب والعلوم للاطمئنان علي سير الامتحانات بشكل منتظم والتعرف علي مشكلات الطلاب ومتابعة احتياجاتهم.
أكد نائب رئيس الجامعة انه تم زيادة أعداد المراقبين في كل اللجان والاستعانة في اللجان الخاصة بمراقبين ذوي تخصص مخالف لتخصص الطلاب..امتحن طلاب الفرقة الثالثة “انتظام وانتساب” في مادة القانون التجاري وتكون الامتحان من قسمين الأول خاص بالأعمال التجارية والتاجر والملكية الفكرية أما القسم الثاني فهو خاص بالشركات التجارية..أكد الطلاب ان امتحان القسم الأول جاء سهلا ومباشرا ولا توجد أي اسئلة صعبة ودارت الأسئلة حول الأهلية التجارية للقاصر الذي بلغ سنه ثماني عشرة سنة في القانون المصري أما السؤال الثاني فجاء حول جواز اعتبار عمل الطبيب الذي يقوم ببيع الأدوية للمرضي المترددين عليه بعيادته عملا تجاريا في حالة إذا كان هذا العمل يدر عليه الأرباح. واعتبار لحن اتخذته شركة انتاج موسيقية لتمييز منتجاتها الغنائية علامة تجارية في القانون المصري..أما القسم الثاني فدارت اسئلته حول تأسيس شركة توصية بسيطة لتجارة الملابس وموقف الشريك وموقعه من هذه الشركة وصفته.
أكد الدكتور مصباح القاضي عميد الكلية ان هناك 3 حالات غش فقط عن طريق الموبايل وان جميع الطلاب ملتزمون داخل اللجان ولا توجد أي مشكلة والأسئلة سهلة ومباشرة لجميع الفرق.. مشيرا الي ان عملية تصحيح نتيجة جامعة حلوان تتم مباشرة بعد الانتهاء من الامتحانات.

أضف تعليقاً