عائلات المنيا تؤيد احمد شفيق رئيسا لمصر

في الوقت الذي تبايع فيه العائلات الكبري بالمنيا الفريق أحمد شفيق هدد عدد من شباب المنيا يطلقون علي انفسهم – تيار الثورة الحر – في بيان منسوب لائتلاف القوي الثورية الفريق احمد شفيق بان نار الثورة سوف تحرقه.
قالوا في البيان الذي يحمل عنوان – ايد واحدة في كل مكان.. الثورة رجعت للميدان – انها رسائل نارية حتي تحقق الثورة اهدافها والتي تشمل محاكمة ثورية عادلة لمن قتل الشهداء واقالة النائب العام وتفعيل قانون العزل.
كان ما يقرب من 250شابا من شباب الثورة ومختلف التيارات الاسلامية قد تجمعوا في ميدان بالاس بمدينة المنيا بعد مسيرة جابت بعض الشوارع تردد الهتافات التي تندد بالمجلس العسكري ورصدت الاجهزة الامنية قيامهم بتوزيع 3مطبوعات.. الاول بعنوان – اين ثورتنا – يحمل شعار حزب البناء والتنمية ويتضمن قيام ثورة 25يناير بانقلاب علي الظلم وارساء لقيام دولة الحق الا ان المؤامرات ضد الثورة شقت الصف وضاعت اموال البلد بالعفو عن سارقيها.
والثاني بيان لحزب الحياة والثورة مستمرة يتضمن تضامن لجنة شباب الحزب مع متظاهري ومعتصمي التحرير استكمالا للثورة وجاءت به نفس المطالب.
علي جانب آخر تتواصل عمليات الحشد والتعبئة من أنصار المرشحين الدكتور احمد شفيق والدكتور محمد مرسي.. حيث تواصل أعداد كبيرة من المواطنين بالمحافظة وخاصة من ممثلي العائلات الكبيرة بالقري الانضمام يوميا إلي حملة الفريق احمد شفيق وحشد أنصارهم من الناخبين للخروج إلي لجان الإعادة والإدلاء بأصواتهم لمرشحهم لما يمثله لهم من استقرار وتحقيق الأمن.. وفي المدن ارتفعت بشكل ملحوظ أصوات المنادين بانتخاب شفيق في مختلف الأوساط والمناطق الشعبية والحضرية.. أما انصار المرشح الدكتور محمد مرسي فقد واصلوا سياسة طرق الأبواب في شتي القري والعزب والنجوع بسيارات ميكروباص تقل عددا من السيدات والرجال يلتقون خلالها بالمواطنين وإقناعهم بانتخاب مرشحهم.. الي جانب قيام عدد كبير من ائمة وخطباء المساجد بالدعوة لانتخاب الدكتور مرسي.

5 comments
  1. ابو جا بر 16/06/2012 12:31 -

    احمد شفيق الر جل المنا سب فى هذ ه المر حلة

  2. ابتسام 09/06/2012 10:28 -

    تحتاج مصر الى الوسطيه لا للتعصبيه فى هذه الفتره . فهى تمر بمرحله انتقاليه بين عهد واخر . فاما ان تمر بسلام واما ان ……… لذا اقتنع بالفريق احمد شفيق .واخيرا ندعو الله ان يولى علينا الصالح منهمالما فيه الخير لمصر اولا ثم لنا

  3. أبو رواء 09/06/2012 02:32 -

    دولة الإرهاب تحت قيادة شفيق و المرشد الأعلى له حسني مبارك و طنطاوي هو عسكري المراسلة
    لو كنا نحن المصريين أسقطنا الحكم العسكري فلماذا نأتي بحكم عسكري آخر؟!
    حكم الفريق/أحمد شفيق
    و لماذا يُنادى دوماً بالفريق!؟
    طبعاً لضمان ولاء الجيش له

  4. أبو رواء 09/06/2012 02:24 -

    كيف ننتخب من لم يقدر الدفاع عن طائرة مصر للطيران (بقيادة وليد البطوطي)؟
    كم عدد الركاب 200 أو 300 راكب فما بالكم ب 90 مليون مصري؟!
    كيف ننتخب من قال في حق الثوار و ثورتهم “حجيب لهم بنبوني و بسكويت”؟
    كيف ننتخب من أيده جهاز مباحث أمن الدولة السابق,البلطجية؟
    كيف ننتخب من أخذ حسني مبارك مثله الأعلى؟
    كيف ننتخب من أيده وزير الحرب الإسرائيلي بنيامين بن أليعازر رئيساً لمصر؟

  5. العدل 08/06/2012 04:57 -

    إن شاء الله محمد مرسي سيكسب لانه في لقائه اليوم على cbc+2 مع عماد اديب اقتنعت به 100% كلامه دخل قلبي وعقلي

أضف تعليقاً