انصار مرسي و احمد شفيق ينشطون في الاسماعيلية

تشهد الإسماعيلية.. حاليا نشاطا مكثفا لأنصار د. محمد مرسي والفريق أحمد شفيق حيث تحاول الجماعة استقطاب دعم رءوس العائلات من خلال تنظيم جولات متفرقة اخرها عندما استقبل رموز عائلات أبو شكيو وحنيدق وعرب المعاذة والعيايدة والشيخة سالمة والخفاجات والصبابحة والحسنات ونجم الدين وعاذلة الأحمر الدكتور حمدي إسماعيل-عضو مجلس الشعب وعضو لجنة الأمن القومي- أثناء الجولة التي شارك فيها أعضاء حملة الدكتور مرسي وأكد إسماعيل أثناء الجولة على اهمية الحفاظ على وحدة الشعب المصري بكل طوائفه وترك العصبيات حتى تجتاز مصر هذه المرحلة.
كما استقبل مواطني المناطق الريفية بالمخاضة وأبو سلطان وسرابيوم نواب الحرية والعدالة حيث تجمعت رءوس عائلات صقر وفهمي ونوار بدار مناسبات المخاضة وتحدث معهم هشام الصولي-عضو مجلس الشعب-عن أهم المشكلات التي تواجههم وسبل الحل.
فيما تحاول حملة شفيق الحصول على تأييد القبائل البدوية لما لها من قوي تصويتيه بمركز ومدينة القنطرتين شرق وغرب. واللتين صوتتا لصالح موسي في الجولة الاولي. كما اعلنت حملة دعم الدكتور عمرو موسي بقرية الفردان تأييدها لشفيق وكذا كبار العائلات ورموز الأحزاب الليبرالية والتي تنادي بمدنية الدولة
ويشعل الحراك تدشين حملات توعية للمواطنين من قبل نشطاء سياسين تنادي بمقاطعة الانتخابات. فيما يصر بعض النشطاء وشباب الفيس بوك على الخروج في جولة الاعادة لابطال الاصوات من منطلق ان تكون الاصوات الباطلة اعلى من الصحيحة لإحراج الفائز بكرسي الرئاسة.
كما تقوم حملات المرشحين بتدشين حملات مضادة ضد منافسها كما تتعرض لافتات مرشحيهما الي التمزيق ومنها لافتات شفيق والتي تعرضت لاكثر من مرة للتمزيق بميدان الممر   الشهدا  .

أضف تعليقاً