قروض البرلمان المنحل أفلست نواب مطروح

نائب بمجلس الشعب المنحل اشتكي لطوب الأرض عن المأزق الخطير الذي وقع فيه بسبب حصوله علي سلفة من مجلس الشعب لشراء سيارة حديثة تليق بوضعه الاجتماعي الجديد بعد فوزه في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.
النائب لعن في لقاءاته الخاصة والعامة الانتخابات فقد كان يعيش حياة هادئة ومستقرة قبل خوضه الانتخابات لأول مرة في حياته راضيا بدخله المحدود وسيره علي قدميه لا دراجة ولا سيارة. وخاض الانتخابات مجاملة لأحد الأصدقاء فقط لكي يستكمل به القائمة. ففوجيء بسقوط صديقه وفوزه هو دون أن يكون مستعدا لهذا المركز ماليا واجتماعيا فنصحه زملاؤه بالبرلمان بالحصول علي سلفة مالية بدون فوائد من المجلس ودفعها كمقدم لشراء سيارة حديثة علي أن يتم تسديد أقساطها من المرتب الشهري وبدل الجلسات واللجان التي يحضرها.. الأمر الذي لا يكلفه شيء. وبالفعل عمل بالنصيحة وحصل علي السلفة واشتري السيارة والصالة تطالبه حالياً بالسداد.
النائب قال: ماذا أفعل بعد قرار حل البرلمان؟ خاصة أنه لا يوجد لدي أي مصدر للرزق سوي مرتب المجلس ومكافآته .. ضاعف من حجم المأساة أن الأمانة العامة بالمجلس تطالبني الآن بسداد قيمة القرض الذي حصلت عليه .. فعلاً موت وخراب ديار.. عموماً الحمدلله لم أستكمل إجراءات الحصول علي قرض آخر لشراء شقة بالقاهرة أقيم فيها أثناء انعقاد جلسات المجلس.. النائب يروي حكايته في كل مكان لكي يستدر عطف الناخبين وإعادة انتخابه مرة أخري خلال الانتخابات البرلمانية القادمة حتي يتمكن من سداد ديونه سواء للبرلمان أو صالة بيع السيارات.

3 comments
  1. ميدو 04/08/2012 07:04 -

    انت اكيد كداااااب لانكم كلكم عصابه كنت عاوز تركب عربيه على قفى الغلابه روح للكبير ال رشحك كمالت عدد اكيد حرامى ومعاه

  2. طلعت 06/07/2012 20:36 -

    عنى الناس انتخبتكم علشان تاخدوا قروض وتشتروا شقق وسيارات المفروض كل واحد يعيش على قد مرتبه

  3. بسمة 06/07/2012 01:57 -

    يعنى اللى مش قادر على حاجة كان بيدخلها ليه بيع العربية وسدد اللى عليك وربنا يعوض عليك

أضف تعليقاً