مسيرات و مظاهرات قصر الاتحادية اليوم الثلاثاء

تنظم القوى الوطنية والثورية عدد من المسيرات غدا الثلاثاء الموافق 11 نوفمبر وسوف جميعها الى قصر الاتحادية لاعلان رفضها لقرارات الرئيس محمد مرسي واعلاناته الديكتاتورية واتهامه المعارضة ضده بالعمالة واصراره على الاستفتاء على دستور باطل وغير توافقي بجانب اصداره اعلان دستوري اخر يحصن فيه قراراته التي اصدرها .

وسوف تنطلق مسيرات و مظاهرات مصر غدا في القاهرة من عدة مناطق بجانب استمرار التظاهر والاعتصام في ميدان التحرير وخريطة المسيرات غدا كالتالي :

الساعة الرابعة عصرا : تنطلق اربع مسيرات اثنتان من منطقة حدائق القبة احداهما من امام مسجد الشيخ كشك والاخرى من ميدان ابن سندر .

وهناك مسيرة اخرى من مسجد النور بالعباسية ، ومن ميدان الحجاز ومنالمطرية من مسجد الانوار المحمدية .

والساعة السادسة مساءا تنطلق مسيرة من مدينة نصر عند تقاطع شارع ذاكر حسين مع عباس العقاد .

واتفقت القوى الوطنية على الاجماع على رفضهم الاعلان الدستوري والاستفتاء على الدستور وقرار زيادة الاسعار الذي تم تأجيله بشكل مؤقت وتنوي السلطة الحاكمة تطبيقه بعد الاستفتاء  واعتبروا ان شرعية الرئيس محمد مرسي سقطت بعد اراقة الدماء في احداث الاتحادية .

ومن المشاركين غدا في مظاهرات قصر الاتحادية : تحالف القوى الثورية ، حزب الدستور ، الجمعية الوطنية للتغيير ، ائتلاف ثورة اللوتس ، حزب التجمع ، المصري الديمقراطي و حزب التحالف الشعبي المصري والاحرار وحركة كفاية والجبهة الحرة للتغيير السلمي .

أضف تعليقاً