عمر عفيفي يؤكد خطة الاخوان لاغتيال حازم صلاح ابو اسماعيل

أكد العقيد عمر عفيفي حديثه السابق بشأن اعداد جماعة الاخوان المسلمين لمؤامرة من اجل اغتيال الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل في احداث الاسكندرية عند مسجد القائد ابراهيم امس حقيقي وبأن تصريحات محمود حسين الامين العام لجماعة الاخوان المسلمين ونفيه لمحاولة اغتيال حازم ابو اسماعيل كذب وغير حقيقي .

وقال عمر عفيفي ان لديه ادلة ومستندات تثبت محاولة اغتيال حازم ابو اسماعيل وبأن هذا هو السبب الحقيقي لتغيب الشيخ عن مظاهرات القائد ابراهيم بالاسكندرية ، واضاف ان مؤامرة الاخوان كانت تتضمن قتل الشيخ حازم ابو اسماعيل واتهام وزارة الداخلية بالتورط في قتله لاحداث فوضى ، والقضاء على وزارة الداخلية بحجة تطهيرها واحلال رجال الشرطة بميليشيات الجماعة المسلحة ، وايضا من اجل القضاء على قوة السلفيين التي تتعدى شعبيتهم شعبية الاخوان في الشارع .

واضاف انهم كانوا يسعون كذلك للتخلص من حازم ابو اسماعيل بسبب مرض الرئيس محمد مرسي بورم في المخ والذي سيسافر للعلاج منه الفترة القادمة وفي حالة حدوث اي مضاعفات له ، فإنه ستجرى انتخابات رئاسية جديدة ولذا تنوي الجماعة التخلص من كل منافسينها قبل ان تصل الى هذه المرحلة .

6 comments
  1. يناس هل تصدقون رجل فاسد في عصر مبارك افلا تتدبرون

  2. أبو عبد الرحمن 29/12/2012 13:17 -

    الراجل ده أهبل و مش لاقى أى حاجة يلفت بيها النظر ليه.

  3. مصرية 28/12/2012 10:31 -

    فعلا (والله غالب على أمره ولو كره الكافرون)كلما زادوا من الكذب كلما زاد الله من النصر والتأييد للحق واصلا العقيد اللى بيقولوا عليه يبدوا انه مؤلف سينمائى ولكنه ليس بارع بالدرجة الكافية عشان انا لم اقتنع بكلامه ولم يمثل جيدا حتى يجعلنى اشعر انه حقيقى.

  4. mostafa badr 26/12/2012 11:46 -

    كل شئ جائز فى زمن الاخوان-80 سنه من العمل فى الخفاء والتخطيط المريب فى الظلام-وفجأه وجدوا انفسهم يستولون على مجلس الشعب وكرسى الرئاسه فتوقع منهم اى شئ لعدم رجوعهم مرة ثانيه للخفاء والسجون-ولن يختفوا بسهوله من الساحه الا بالدم-وقلنا هذا من قبل وقت انتخابات الرئاسه(شفيق الفلول ارحم من مرسى ال بيخاف ربنا)-لان شفيق سقوطه ثوره مثل ثورة يناير-اما الكابتن مرسى اسقاطه ثوره دمويه لان اهله وعشيرته معهم سلاح ومال وحيدافعوا عنه-ولكن الشعب انضحك عليه وانتخب مرسى(اصله بيخاف ربنا)والبس يا شعبنا الطيب الخازوق الاخوانى وعلاج الخازوق عمليه جراحيه ليشفى الشعب من اثار الخازوق الاخوانى؟

  5. ابواميرة 25/12/2012 19:24 -

    ممكن الراجل صادق في كلامه داومش غريبةحاجة تحصل في مصر لان البلدصارت فوضى وماحدش عارف الحقيقة فين

  6. mahmoud aljamal 25/12/2012 10:41 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي اعلامكم الكاذب المضلل والله العظيم اذا نصر الله الأخوان عليكم في كل الأستفتاءات السابقة ما هو الا نصر من الله وحده . فأرجو أن تزيدوا من الكذب ليزيد الله من نصر الحق على الباطل . اللهم انتقم من المضللين وارحمنا من اعلام فاسد مضلل . واقول لهم لن ينخدع الشعب والدور عليكم ان شاء الله . وفي النهاية دم كل شاب يموت في رقبتكم بسبب الفتنة التي تشعلونها .

أضف تعليقاً