وثيقة : الاخوان ينوون تهجير اهالي بولاق وبيع اراضيها لقطر

ظهرت هلال الايام الماضية وثيقة خطيرة تؤكد نية الاخوان استثمار كل دقيقة في حكم الرئيس محمد مرسي لبيع مصر وخصخصتها لدويلة قطر ، التي تدعم الاخوان وتعتبر عراب لجماعة الاخوان مع القوى الخارجية وخاصة امريكا .

وجاء في الوثيقة التي ضمن شواهد اخرى تؤكد ان الاخوان ينوون تحويل مصر لمستعمرة قطرية على ان خيرت نائب مرشد جماعة الاخوان المسلمين خريص على تنفيذ الاتفاق الذي وقع بينهم وبين المسئولين في قطر من اجل استحواذها على مبنى حكومي سيادي والذي اشار البعض الى ان المقصود منه هو مبنى ماسبيرو ،على ان يتم تحويل نشاط التليفزيون المصري الرسمي الى مدينة الانتاج الاعلامي .

وبجانب مبنى ماسبيرو  يتضمن الاتفاق ايضا استحواذ قطر وتمليكها الاراضي المحيطة بمبنى الاذاعة والتليفزيون وهي اراضي منطقة حي بولاق المأهولة بالسكان .

وتسائل سياسيون عن الصفة التي يحتلها المهندس خيرت الشاطر حتى تخول له توقيع اتفاقيات دولية متعلقة بمباني واراضي للدولة .

وهناك تأكيدات عن ضغوط من الاخوان تمارس على وزارة الاسكان لجعلها تسارع باخلاء المنطقة المحيطة بمبنى ماسبيرو من السكان وعن محاولات  رجل الاعمال الاخواني حسن مالك و خيرت الشاطر من استخدام ميليشيات الاخوان في تهجير اهالي المنطقة ، لتتحول بعضها الى مولات ومناطق سياحية مملوكة لشركة ديار القطرية .

الوثيقة التي تسربت من وحدة التعاون الدولي بوزارة الثقافة القطرية والتي ارسلها مدير الوحدة محمد احمد منصور السعدي الى وزير الثقافة والفنون والتراث في قطر حمد بن عبد العزيز الكواري .

 

أضف تعليقاً