مرتضى منصور : الرئيس محمد مرسي اسوأ من مبارك ويقابل اللصوص

قال مرتضى منصور ان الرئيس محمد مرسي لا يجيد ادارة مصر ومتناقض في مواقفه وتسائل مرتضى منصور هل رجال الحزب الوطني سيئين كما  يردد دائما قادة جماعة الاخوان المسلمين ام مواطنين صالحين يمكن التعامل معهم واشار الى لقاء الرئيس مرسي مع مجموعة من رجال الحزب الوطني المنحل والمتهمين بقضايا كسب غير مشروع وغسيل اموال ومع ذلك استقبلهم في قصر الرئاسة ، جاء هذا في مداخلة للمستشار مرتضى منصور لبرنامج مصر اليوم الذي يقدمه الاعلامي توفيق عكاشة على قناة الفراعين .

وابدى مرتضى منصور تعجبه من ملاحقة النائب العام لخصوم الاخوان وتلفيق تهم لهم بوفي الوقت ذاته يتهرب من التحقيق في وفاة جابر جيكا او محمد الجندي و الحسيني ابو ضيف ، او  محاسبة المسئولين عن احداث الاتحادية .

واضاف مرتضى منصور مبارك كان فاسدا لكن محمد مرسي اسوأ منه ، وقال ان الرئيس ترك صهره احمد فهمي رئيس مجلس الشورى يستغل مقر مجلس الشعب .

وصرح مرتضى منصور ان الاخوان يوزعون المناصب كسبوبة على انصارهم وكمثال على ذلك قال ان المستشار الغرياني تم تعيينه في المجلس القومي لحقوق الانسان كمان تم تعيين اعضاء اللجنة التأسيسية للدستور بمجلس الشورى .

واخيرا قال ان تصريحات محمد مرسي تدينه باعتباره مسئول مباشرة عن دماء الشهداء الذين سقطوا على يد الشرطة في الاحداث الاخيرة التي تشهدها شوارع مصر خاصة ان مرسي قال في خطابه انه امر الشرطة بالتعامل بكل قوة مع المحتجين .

 

3 comments
  1. على فكرة انت يامرتضى بك غاوى مشاكل ولا انت ولاغيرك خايفين على مصر وكل واحد بيعمل لمصلحتة ويموت الشعب وربنا يرحمنا منك ومن جبهة الخراب ومن الاخوان.اللهم آآآآآآمين

  2. م ا م 24/03/2013 15:27 -

    ياريت ماننسى من المتكلم وفى حق من يتكلم

  3. روشا 23/03/2013 01:45 -

    طب ياعم مرتضي انا معاك ان مرسي غير صالح للرئاسة طب مين ينفع إنت؟ علي فكرة باسم بيسلم عليك أووو ده جاب سيرتك في البرنامج (انا بهدي النفوس)

أضف تعليقاً