نهاية العالم 2014 اليوم

نهاية العالم 2014 ارتطام نيزك ضخم بالارض اليوم

اخبار عاجلة يكتبها اليوم حامد سعد – في انتظار نهاية العالم 2014 هكذا علق الكثيرون على التحذيرات التي أطلقها علماء الفلك من اقتراب صخرة عملاقة يبلغ حجم قطرها 270 متراً وهو ما يساوي تقريبا ثلاثة ملاعب لكرة القدم.

الجرم السماوي القريب الان ليس نيزك ولكنه يقترب من كوكب الارض بسرعة 43 الف كيلو متر بالساعة وفي حالة ارتطامه بالارض سيحدث تدميرا يعادل قوة مئات القنابل النووية.

وطبقا لحسابات الفلكيين فإن اليوم الاربعاء الموافق 19 فبراير هو المحتمل به سقوط هذه الصخرة ، لكن هناك عدة احتمالات ايضا بتغير مسارها وابتعادها عن الارض.

من ناحية اخرى لم ينشغل الكثيرين او يلقوا اعتبارا لهذا التحذير لانه هناك تحذيرات دائمة واشاعات عن نهاية العالم بفعل ارتطام نيزك او جرم سماوي بالارض فأصبح الامر معتادا بالنسبة للبعض.

1 comment
  1. عبده الباتع 22/12/2014 21:01 -

    مما لا شك فيه ان علامات الساعة الكبرى باتت قريبة وبدا بالفعل ظهورها بل ان بعضها قد ظهر ‘ وهما علامتان الاولى_موتان يحدث فى اخر الزمان وقد حدثوا بالفعل الحرب العالمية الاولى والثانية _ والله اعلم – والثانيه _ انتشار الظلم وهو ما يحدث بالفعل فى زمننا بداية من حكم حسنى مبارك – اما العلامة الثالثة ان شاء الله فهى ظهور المهدى المنتظر.

أضف تعليقاً