جوجل تطلق هاتف اندرويد تانجو

جوجل تطلق هاتف تانجو يرسم خرائط ثلاثية الابعاد

قامت شركة جوجل بالكشف عن انتاجها هاتف ذكي جديد يعمل بنظام اندرويد تحت اسم تانجو قادر على رسم خرائط ثلاثية الابعاد للبيئة التي تحيط بمستخدمه.

وتم اطلاق اسم بروجكت تانجو على هاتف جوجل الذكي الجديد وتزويده بشاشة 5 بوصة ، وهو يحتوي على وحدات استشعار متقدمة تمكنه من التقاط أكثر من 250 الف قياس ثلاثي الابعاد في الثانية.

وهناك خاصية تميز الهاتف الجديد هو قيامه بتحديث نفسه تلقائيا وبشكل فوري وذلك بناء على اتجاهات المستخدم ومكانه ويقوم بجمع كل البيانات اللازمة من اجل انشاء نموذج ثلاثي الابعاد للمساحة المحيطة.

وسوف تقوم جوجل بتوزيع 200 هاتف من النموذج الجديد لبروجكت تانجو على مجموعة من المطورين وطالبت منهم في نفس الوقت التقدم بتطبيقات جديدة من اجل هذا الجهاز الذي يمكن الاستفادة منه بعدة مجالات بدءا من الاعمال الهندسية وحتى في تطوير الالعاب.

1 comment
  1. صلاح عبدالله محمد إبراهيم حبيب 15/03/2018 03:39 -

    السيد وزير الاتصالات. المحترم لم أجد سوي هذه الوسيلة كي اصل لسيادتكم والمشكله باختصار هي انني قمت بالنقل الي عنوان جديد وبناء عليه قمت بتقديم طلب لنقل خط التليفون الأرضي رقم 02 /23802493 بتاريخ 15 /7 /2017 برقم 1720178 والتابع لسنترال المعادي 1 ولكن حتى الآن لم يتم عمل اي شيء تجاه هذا الموضوع ولقد ذهبت كثيرا إلى مدير السنترال ويفيد بعدم وجود امكانيه لنقل الخط ولذلك ارفع الأمر لسيادتكم لاتخاذ مايلزم وشكرا مقدم الطلب صلاح عبد الله محمد إبراهيم حبيب موبايل رقم

أضف تعليقاً