ريهام سعيد حلقة برنامج صبايا الخير

ريهام سعيد تستضيف ملحدة وتطردها

استضافت المذيعة ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير طبيبة مصرية لادينية ولها عدة مؤلفات عن حقيقة الاعجاز العلمي في القران، وتحدثت عن عدم ايمانها بالرسل والوحي وبأنها ترى أن الاديان من صنع البشر مما استفز ريهام سعيد ودفعها لطرد ضيفتها على الهواء ووصفها بالمجنونة.

واثار ما قامت به ريهام سعيد ردود فعل متباينة حيث انتقد كثيرون قيامها باستضافة من يدعو للالحاد في الوقت الذي لا تستطيع فيه الرد بعقلانية على الافكار التي يطرحونها، ورأى البعض ان ريهام سعيد غير مؤهلة لتقديم برامج او اختيار موضوعات تخدم المجتمع.

واستنكر اخرون على ريهام سعيد فعلها، وطالبوا بمنعها من تقديم برامج تليفزيونية ووصفوها بالمتناقضة لانها عبرت عن رغبتها في تطبيق شرع الله في الوقت الذي لا تلتزم به بالتعاليم الدينية ولا ترتدي الحجاب.

ودائما ما تواجه ريهام سعيد انتقادات عديدة ووصف متابعين لريهام سعيد ادائها في حلقات برنامج صبايا الخير بالتمثيلي، لانها تعتمد على اثارة مشاعر الجماهير دون تقديم اي محتوى اعلامي جيد.

 يوتيوب فيديو حوار ريهام سعيد مع الإمرأة الملحدة

1 comment
  1. السيد عطوة 02/06/2014 00:41 -

    انتي ايتها المذيعة البلهاء اولا من تكون تلك الملحدة الكافرة حتي تاتي بها لتتحدث عن خير خلق اللة ثانيا ما مؤهلاتك لتناقشيها في الدين ثالثا والاهم دي انسانة مجنونة ومتخلفة فكيف سمح معدي البرنامج او الرقابة علي خروج هذة الجرثومة علي الهواء

أضف تعليقاً