نتائج الانتخابات الرئاسية 2012 وردود الافعال

تتوالي بمصر ردود أفعال نتائج الانتخابات الرئاسية بمصر حيث صرح الدكتور نصر فريد واصل مفتي مصر السابق وعضو مجمع البحوث الإسلامي

تتوالي بمصر ردود أفعال نتائج الانتخابات الرئاسية بمصر حيث صرح الدكتور نصر فريد واصل مفتي مصر السابق وعضو مجمع البحوث الإسلامية الحالي معقبا علي نتائج الجولة الأولي بأن التصويت للذين نشروا الفساد في الانتخابات الرئاسية ومن ثبت تورطهم في الفساد والظلم خيانة لدماء شهداء 25 يناير وحرام شرعا لأنه اختيار للظالمين الذين لا يريدون تطبيق الشرع.
حث واصل جموع المصريين الذين امتنعوا عن التصويت بالجولة الأولي النزول إلي الجولة الثانية للمشاركة في انتخابات الإعادة القادمة وعدم الانعزال لعدم ترك الأمر للفاسدين مبينا ان التخلي عن المشاركة في هذه المرحلة يعد جريمة سلبية تمهد للفلول تطويق رقابنا من جديد ومن يمتنع عن الإدلاء بصوته في الانتخابات آثم وخائن للأمانة ويخسر دينه ودنياه بسبب كتمه للشهادة بل انه مشارك للفساد.
بينما عقب الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي نتائج المرحلة الأولي للانتخابات بأنها مخيبة للآمال وأصدر فتوي بأن إسقاط “أحمد شفيق” كأحد رموز نظام مبارك واجب ديني وشرعي وخلقي وارجع القرضاوي وصول شفيق للمركز الثاني في الانتخابات إلي دعم فلول الحزب الوطني المنحل من رجال أعمال عصر مبارك وملايين الدولارات التي منحها الخارج لإعادة نظام مبارك من جديد وهو ما يجب علي الشعب المصري ألا يسمح به حتي لا يختطف الفلول ثورتهم المجيدة.
وصف الدكتور خالد سعيد المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية الممتنع عن المشاركة في انتخابات الإعادة لرئاسة مصر بأنه مرتكب لجريمة في حق الثورة ودعم رموز النظام السابق موضحا انه في حالة نجاح شفيق ستكون الجبهة أول الداعية إلي الثورة.
كشف صفوت بركات المستشار الإعلامي لحازم صلاح أبوإسماعيل دعم مرسي لمواجهة الفريق شفيق الذي يمثل نظام مبارك.
أعلن حزب “الوسط” ذو التوجه الإسلامي برئاسة المهندس أبوالعلا ماضي تعاونهم مع قوي الثورة التي يمثلها مرشح جماعة الإخوان المسلمين وان حزب الوسط سيظل واقفا في خندق الثورة ضد رموز النظام السابق “بفساده واستبداده” وفق قرار المكتب السياسي للحزب.

اقرأ ايضاُ اخبار متعلقة على جريدة اخبار

2 comments
  1. zadzatar 30/05/2012 03:43 -

    ولن تنتصر مصر الا بالعدل والعدل مش موجود قول يرحمنا اللة وينعث العدل من عندةان شاء اللة

  2. zadzatar 30/05/2012 03:40 -

    مشكلة مصر فى القضاءو تطهيرة سوف تصلح كل اعمال المصريين

اكتب تعليقاً

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>