اخر الاخبار في حادثة قطار منفلوط اسيوط

اخر اخبار حادث قطار اسيوط قامت النيابة العامة اليوم بالتحقيق مع عامل المزلقان في حادث قطار منفلوط اسيوط الذي راح ضحيته 51 طفلا واصيب 15 اخرين مازالوا يتلقون العلاج في مستشفى منفلوط العام و اسيوط الجامعي

 

قامت النيابة العامة اليوم بالتحقيق مع عامل المزلقان في حادث قطار منفلوط اسيوط الذي راح ضحيته 51 طفلا واصيب 15 اخرين مازالوا يتلقون العلاج في مستشفى منفلوط العام و اسيوط الجامعي .

وقد تبين من التحقيقات مدى الاهمال الذي تعاني منه اجهزة الدولة ومرافقها خاصة ان عامل المزلقان قال انه لم يتلق اي اشارة بقدوم القطار حتى يقوم باغلاق المزلقان ويمنع مرور السيارات او المركبات منه .

واكتفت الحكومة والاجهزة المعنية والمسئولين بالنقاش حول قيمة التعويض الذي سيتم دفعه لاسر واهالي ضحايا حادث قطار اسيوط وعن مسئولية وزارة التأمينات الاجتماعية عنها كما جاء في البيان الذي صدر عن الرئاسة .

من ناحية اخرى سوف تقام جنازة شعبية يحضرها عدد من السياسيين ومن المتوقع ان تتحول جنازة شهداء حادث قطار اسيوط الى مظاهرة كبرى ضد الرئيس محمد مرسي ومن اولى مطالبها هي عزل رئيس الوزراء هشام قنديل .

وقد خرج بعد النشطاء في الاسكندرية اليوم وقاموا بتعطيل حركة القطارات في محطة سيدي جابر وتجمهروا على قضبان السكك الحديدية اعتراضا على تدور حالة السكك الحديدية المصية وما ينجم عنه دائما من حوادث يذهب ضحيتها ابرياء  وحدثت مناوشات واشتباكات بين بلطجية والمتظاهرين .

شاهد طفلة من المصابين توجه رسالة الى المسئولين في حادث القطار بقرية المندرة اسيوط

YouTube Preview Image

اقرأ ايضاُ اخبار متعلقة على جريدة اخبار

اكتب تعليقاً

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>