استقالة المفوضية العليا للانتخابات في العراق

استقالة اعضاء المفوضية العليا للانتخابات بالعراق

تسبب قيام اعضاء مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق بتقديم استقالتهم قبل اسابيع قليلة من موعد الانتخابات البرلمانية العراقية التي كان ينوى اجرائها في شهر ابريل، بارتباك في الاوساط السياسية بالعراق.

وصرح المتحدثون باسم مفوضية الانتخابات عن اسباب هذه الاستقالة بسبب تدخل مجلس النواب العراقي والهيئة القضائية في عمل المفوضية وخاصة ما يتعلق باستبعاد مرشحين بعينهم من الانتخابات البرلمانية العراقية القادمة.

وذكر بيان مفوضية الانتخابات ان اعمال العنف التي تحدث في العراق الان عقدت من المشهد الانتخابي.

واشارت الى تعرض اعضاء المفوضية العليا للانتخابات لضغوط كبيرة نتيجة للنزاعات القائمة بين السلطة التشريعية والقضائية.

وأكد اعضاء المفوضية الذين استقالوا انهم لم يريدوا ان يصبحوا جزءا من الصراع القائم الان ولذا تم الاتفاق بين الاعضاء على تقديم استقالة جمعية.

يوتيوب حول استقالات اعضاء مجلس المفوضية العليا للانتخابات

اقرأ ايضاُ اخبار متعلقة على جريدة اخبار

3 comments
  1. جمال 06/07/2015 15:57 -

    إذا ما وافقت بتعليقي فعلا انتم خائنين بس انا عندي حسن الذن بيكم ماتخونون العراق الحبيبه

  2. جمال 06/07/2015 15:53 -

    اعرف بلاخير بعدان جيش العراق ينهك من داعش وحشد الشعبی ايران تدخل بحرب وهميه بحجه القظا عله داعش ودور بطولي وهمي و يستولا عله العراق بفضل العملا العراقين الخاينين العراق الحبيبه وهاكذا تعمل بسوريا

  3. جمال 06/07/2015 15:47 -

    اقول حل واحد للعراق وهو کل القنوات العراقیه تعلن رسميا بأنه داعش وحشد الشعبی الثنین صناعت ایران ولضحیه شباب العراق الأبطال بس للاسف شجاعه من غیر عقل ورب الکون هذه الکلام القلته ذمه برگبتی لازم اقوله اوعو العراقین الشرفاء هذه مو أمره عله ظهر العراق الي هو قتل شباب العراق والله هو المستعان

أضف تعليقاً