اخبار مظاهرات الاخوان في جامعة الازهر

استبعاد اساتذة من جامعة الازهر بسبب مظاهرات الاخوان

احيل ثلاثة عشر استاذا في جامعة الازهر الى مجلس تأديب وتم وقفهم عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، وذلك بموجب قرار من الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الازهر الذي اتخذ هذا القرار بعد اجراء تحقيقات قانونية اثبتت مشاركة الاساتذة المستبعدين في التحريض على الاحتجاجات والمظاهرات الاخوانية في جامعة الازهر.

ومن بين الاساتذة المعاقبين والمستبعيدن في جامعة الازهر عميد كلية طب بنين الذي استبعد بصفة نهائية من منصبه، وسوف يتم تعيين استاذ اخر بمنصب عميد كلية طب الازهر بنين الايام القادمة بدلا منه.

وينص القرار الاول لرئيس جامعة الازهر على ان تتم احالة كلا من الدكتور الدسوقي السعيد محمد عزب، والدكتور عصام عبد المحسن عفيفي، وايضا الدكتور خالد عبد الحليم حنفي الى مجلس تأديب مع منعهم من مزاولة مهنة التدريس.

وشمل القرار الثاني اسماء عشرة اعضاء بهيئة التدريس بكليات الطب والتجارة والدعوة الاسلامية والزراعة وسيتم وقفهم عن العمل واحالتهم الى مجلس تأديب لثلاثة اشهر وهم الدكتور هاني صبري، الدكتور عبد الباسط طاهر أحمد، الدكتور حسين خالد أحمد، الدكتور حسن يونس عبيد، الدكتور عبد الروؤف، الدكتور محمد الهادي عليوة، الدكتور هاني محمد مجدي، الدكتور مدحت محمد رمضان، الدكتور رمضان احمد علي، واخيرا الدكتور محمد أمر الله السيد.

اقرأ ايضاُ اخبار متعلقة على جريدة اخبار

أضف تعليقاً