ائتلاف اللجان الشعبية يرفض جمعة الفلول

رفض ائتلاف اللجان الشعبية وحزب شمس مصر تحت التأسيس المشاركة في جمعة اليوم التي دعت إليها بعض الحركات الثورية والاشتراكية والإخوان وحركة 6 أبريل تحت اسم جمعة عزل الفلول لأن المشاركة ضد الديمقراطية التي قامت من أجلها ثورة يناير.. وتساءلت د.منال المصري أمين عام الائتلاف ونائب رئيس الحزب لماذا الاعتراض علي نتيجة صندوق الجولة الأولي من الانتخابات الرئاسية علي الرغم من انه هو نفس الصندوق الذي أتي بالمجالس النيابية والشعب والشوري ولم يتم الاعتراض عليه باعتبار ان الشرعية أصبحت للبرلمان وليست للميدان بعد نتيجة الصندوق فلماذا التشكيك في نفس الصندوق.
أكدت “منال” انه ليس لأحد الحق في مصادرة رغبة وإرادة الشعب أو يفرض نفسه وصي عليه مؤكدة تأييد الائتلاف والحزب للفريق شفيق في الجولة الثانية للانتخابات الرئيسية باعتباره الأنسب في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ البلاد وما يقال إنه فلول ليس له أساس من الصحة وإلا يكون الشعب كله فلول علاوة علي انه فريق بالقوات المسلحة ثم وزيرا للطيران في عهد المخلوع وهي وزارة ليست سيادية أو ذا أهمية كبري في النظام السابق.

1 comment
  1. مصرى مفقوع مرارته 03/06/2012 01:05 -

    حسبى الله ونعمه الوكيل فيكم.يارب تشوفوا الى الشعب شايفه.الفلول هم الفاسدين الظلمه القتله مصاصين لدماء شعوبهم .اللهم انك المنتقم الجبار فأنتقم منهم .اللهم حاسبهم بعدلك ولا تحاسبهم برحمتك

أضف تعليقاً