التيار الإسلامي بالبحيرة يدعم مرسي

اصدر مجلس شورى العلماء مساء أمس الأول بيانا يعد الثالث والعشرين حول موقفه من المرشحين في جولة الاعادة  انتخابات الرئاسة المصرية 2012 وتأييد مرسي والموقع من الدكتورعبدالله شاكر. والدكتورمحمد حسان.والشيخ أبو إسحاق الحويني..والشيخ محمد حسين يعقوب.والدكتورسعيد عبدالعظيم..والشيخ مصطفي العدوي. والدكتورجمال المراكبي.. والشيخ أبو بكر الحنبلي.والشيخ وحيد بن باليي والشيخ جمال عبد الرحمن
اوضح البيان ان مجلس شوري العلماء اجتمع وقرر الآتي: أولاً المجلس أعلن مسبقًا تأييده للمشروع الإسلامي… ودعمه للمرشحين الإسلاميين. ثانيًا: تدارس مجلس شوري العلماء الوضع بعد ظهور النتائج النهائية للانتخابات في مرحلتها الأولي. وبعد أن استعرض مرسي في لقاء خاص مع مجلس الشوري واستمع أعضاء المجلس إلي رؤيته وتدارس معه أطراف قضية تحكيم الشريعة والموقف من الشيعة. وغير ذلك من الأمور المستقبلية العامة.
قرر المجلس دعم وتأييد الدكتور محمد مرسي وذلك بعد أخذ العهود والمواثيق عليه بأن يجتهد في تحكيم الشريعة علي نهج أهل السنة والجماعة قدر الاستطاعة. وأن تكون أُخُوَّتُهُ لكل المؤمنين والمؤمنات بعيدًا عن الحزبية. وأن يعمل جاهدًا علي نصرة المظلومين ورفع مستوي المعيشة لجميع المصريين. والعناية بأمر الفقراء والمساكين. وألا يكون بعيدًا عن نبض الشارع وعامة الشعب.

1 comment
  1. محمد 01/06/2012 23:42 -

    لول عايزين نعرف قصة الشذوذ دى مين هو فيهم دى هتبقى مش رياسة دى تبقى من…………..

أضف تعليقاً