هل محمد مرسي مرشح الاخوان مصاب بالصرع

تقارير طبية واوراق رسمية عرضها برنامج مصر اليوم الذي يقدمه توفيق عكاشة على قناة الفراعين وتشير الى مطالبة الدكتور محمد مرسي العياط الدكتور في كلية الهندسة جامعة الزقازيق بتقديم طلب الى مجلس الجامعة بالتكفل بنفقات علاجه خارج الدولة بعد صدور قرار وزاري بتحمل الدولة جزء من نفقات علاجه .

وبعد عرض هذه المستندات قال توفيق عكاشة ان مرض محمد مرسي كان ورم حميد من المخ عام 2007 تم استئصاله ولكن اثر على اعصاب المخ الخاصة بالمرشح  وطالب بضرورة توقيع الكشف الطبي عليه.

واستشهد توفيق عكاشة كذلك بتسجيل لعقيد عمر عفيفي يحذر فيه محمد مرسي من كشف المستور ويطالبه بالاعتذار وعدم خوض الانتخابات الرئاسية .

وهناك دعوى مقدمة الان ضد توفيق عكاشة وقناته من محمد مرسي وجماعة الاخوان المسلمين يطالبون فيها بقف بث قناته لانها تؤر في الدعاية الخاصة بمرشح الاخوان قبل الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة .

4 comments
  1. Ahmed Sabry 03/07/2012 11:28 -

    ايووووه انا بحس انه مش طبيعى جداااااااااا هو كده فعلا

  2. ربنا ينتقم من محمد مرس لان انسان سئ بيحب نفس اصحى يشعب مصر مرس هينتقم منك علشان يعوض الاروح منها بكرهك يمرس حسبى اللة ونعم الوكيل

  3. ابو سلمى 16/06/2012 03:51 -

    هل مرس الدي يتكلم بفصاحة ويرتجل الخطاب من غير مكتوب يضعه امامه مريض بالصرع وادا كان الحال كدلك بالنسبة اليه فمادا يمكننا قوله عن شفيق الدي لسانه ثقيل في فمه كانه مخمور ويقرأ من اوراق مكتوبة بالبند العريض لدرجة انه يقلب الورقة لورقة اخرى بعد تلاوته لجملة او جملتين وبتلكأ في اعرابها فاخطاؤه النحوية كثيرة هل نقول عنه مجرد مدفوع كان في دراساته على من تضحكون على انفسكم فهل دكتور يدرس في الجامعة مريض بالصرع ومسموح له بمزاولة التدريس نعم ممكن ان يصاب الانسان بامراض ويشفى منها فيها ايه
    حقيقة نبقى الكلاب كلاب

  4. عكوش 11/06/2012 02:21 -

    ربنا يشفي كل مريض ويهديك ياعكوش

أضف تعليقاً