احمد شفيق يهاجم الاخوان المسلمين ومرشحهم

اتهم الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية الإخوان بمحاولة إفساد العُرس الانتخابي والديمقراطي المتمثل في إجراء انتخابات الرئاسة. ونحن علي أعتاب الجولة الثانية منها. قال “شفيق” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في أحد فنادق التجمع الخامس جماعة الإخوان المسلمين ومرشحها الدكتور محمد مرسي. والذي أشار إلي أنه يعتبره شريكاً له. وليس خصماً. بأنها ترتكب مخالفات قانونية وأخلاقية. وتقوم بخطة لتشويه صورته. مستعرضاً بعض المخالفات للإخوان من بينها قيام أشخاص منتمين للجماعة بتصوير فيديو يوهم الناس بأن الشرطة تقوم بدفع رشاوي لحث المواطنين علي التصويت لصالح شفيق. مؤكداً ان هذه المرة ليست الأولي التي أبلغ عنها الأهالي وتم تحرير محاضر بخصوصها. أضاف شفيق: إن جماعة الإخوان يلهثون وراء السلطة. ويصرون علي أعمال الحرق والافتعال وقال: “أنا مرشح وأقف بطولي. وملتزم بأخلاق المصريين ولا ألجأ إلي هذه الأساليب ولا أدفع شباباً ليقوموا بأدوار الشرطة” مؤكداً ان الدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان يسانده تنظيم غير معلن. واستطرد قائلاً: “أواجه جحافل من المئات من مروجي الأكاذيب من جانب الإخوان. وإذا كنا نريدها ديمقراطية فلندع الصناديق تتحدث”. موضحاً انه تقدم بشكوي ضد استخدام الإخوان المساجد في الدعاية المضادة له. متهماً الإخوان باستخدام 80% من المساجد المصرية في الدعاية المضادة له وقال: ان المصلين في مختلف المحافظات اعترضوا علي ما قام به خطباء المساجد وطالب اللجنة العليا للانتخابات ووزارة الأوقاف بمنع المساجد عن الدعاية ضده. قال شفيق موجهاً كلامه للإخوان: “كفاكم متاجرة بالدين وعبثاً ببيوت الله”.. مؤكداً انه تقدم ببلاغات قضائية للتحقيق في تلك المخالفات واتخاذ اللازم بخصوصها. وصف شفيق تنظيم الإخوان بأنه يعيش في عصور التخلف وان السلطة تعميهم لافتاً إلي انهم يهددون الناخبين ويستخدمون البرلمان لتحقيق المصالح الانتخابية مثل تفصيل قانون العزل الذي وصفه بأنه غير دستوري.. كما استغلوا مجلس الشوري أيضا في ابتزاز الصحافة القومية. أكد شفيق انه مستعد لتقديم حياته لإنقاذ مصر من الإخوان وانقاذ قناة السويس من البيع مشيراً إلي أن التهديدات وتشويه الصورة لن تثنيه عن هدفه. أكد الفريق أحمد شفيق. ان الانتخابات الرئاسية المرتقبة يومي السبت والأحد المقبل سوف تحدد مصير الوطن لعقود وأجيال وليس فقط لأربع سنوات قادمة.. مؤكداً: “إن العملية الانتخابية دخلت مرحلتها الأخيرة وقد انتهي المصريون في الخارج من التصويت في جولة الإعادة وأصبحنا علي بعد أيام معدودة من الانتهاء من جولة الإعادة”. أعرب شفيق عن أمنياته أن تشهد جولة الإعادة اقبالاً شديداً من الناخبين. مثلما حدث في المرحلة الأولي. وأضاف قائلاً: “لقد شهد القاصي والداني بهذه التجربة الديمقراطية التي ما كان لها أن تتحقق لولا ثورة 25 يناير. عن خروج “جماعة الإخوان المسلمين” وأنصارهم إلي الشارع المصري للاعتراض والتظاهر في حال فوزه برئاسة الجمهورية. قال القريق أحمد شفيق: ان من يريد التظاهر فعليه أن يعبر عن رأيه بشكل منظم ولا يجب أن يكون ضد القانون.

5 comments
  1. حمدي سالم اليمني 18/06/2012 07:11 -

    مبارك فوز مرسي في الانتخابات الرئاسية المصرية مبروك للرئيس الجديد الدكتور محمد مرسي وألف ألف مبروك للمصريين

  2. dr.shimaa 14/06/2012 04:44 -

    حسبنا الله ونعم الوكيل فى اللى لاغى دماغه وتفكيره وهينتخب شفيق فعلا والله العند بيولد الكفر يلا بلاش الاخوان الوحشين اللى شبه الناتو ويلا نتتخب الفلول الحرامى اللى سرق ونهب وقتل واتعمل مليونيه عشان يتشال ومات فيها ناس ولا نسيتوا موقعه الجمل والله بصراحه لااااااااااااااااااااا تعليق ومبروك يا شفشق والله يسهلك يا عكش

  3. أبو رواء 11/06/2012 19:12 -

    قتل المتظاهرين في ميدان التحرير و كل من آتي أسمائهم يعلمون بقتلهم:
    رئيس الجمهورية محمد حسني مبارك
    نائب رئيس الجمهورية عمر سليمان
    رئيس الوزراء أحمد شفيق
    وزير الداخلية حبيب العادلي
    وزير الدفاع حسين طنطاوي
    أليس هذا هدماً لدين الله وليس بالعبث فقط
    أليس لدى المصريين من جماعة “مقاطعون” و مؤيدي شفيق أي نوع من العقل؟
    يا فرحة أمك بيك يا توفيق عكاشة يا ترى شفيق وعدك بإيه بعد ما يبقى رئيس!
    كنت زمان بتسب فيه لكن بعد ما صرفت الشيك إياه بقيت حبيبه بل عشيقه

  4. أبو رواء 11/06/2012 19:02 -

    لماذا يُنادى أحمد شفيق ب ” الفريق “؟
    – لضمان ولاء جهازي الجيش و الشرطة له أثناء تصويتهم في الإنتخابات
    نعم أيها القارئ الكريم الجيش و الشرطة سيصوتون في الإنتخابات لصالح أحمد شفيق مع أنه ممنوع بأمر القانون تصويت أفراد الجيش والشرطة و القضاة والمحكومين بجرائم.
    نعلم أن شفيق ليس معه أي مساعدين ظاهرين أمام و سائل الإعلام لكن لماذا يحتاج هؤلاء؟ لو كان معه رأس الأفعى حسني مبارك و الناب السام لها المشير فالجسم بأكمله من المجلس العسكري و الشرطة و الجيش و الحزب الوطني السابق و بلطجية الإنتخابات و بعض المنتفعين من
    وصول شفيق للحكم تحت مسمى أنه “برنس” و “كاريزما” و “حيرجع الأمن للشارع” و “رجل مصر الأول” و “إللي تعرفه أحسن من إللي ما تعرفوش” و “الإخوان قفزوا على الثورة” و “الإخوان متآمرين” و “الإخوان باعوا البلد”

  5. عكاشة 11/06/2012 03:26 -

    وراك ياريس شفيق بس لحد مانطلعك برة البلد

أضف تعليقاً