حملة أبو الفتوح تعلن تأييد محمد مرسي

أكدت حملة د. عبدالمنعم أبو الفتوح في بيان لها انه لم يعد لديها شك في وجود انقلاب علي الثورة تحاول كل الجهات الموالية لمبارك أن تقوم به لتبديد عزم شعب مصر ونضاله. ولتفريغ ثورتهم الباسلة من مضمونها.
قالت انه بعد استطلاعنا لرأي قواعد الحملة في القاهرة والمحافظات خلال اليومين الماضيين خلُصت الحملة إلي استكمال كافة الجهود القانونية والشعبية من أجل عزل مرشح النظام السابق وذلك باستمرار حملة “مفيش رجوع” والتي تعمل علي فضح ومقاومة عودةالفلول لدائرة التأثير والسلطة والعمل علي عزل مرشح النظام السابق من خلال تصويت أفراد حملتنا ومتطوعينا لل د. محمد مرسي في جولة الإعادة.
قالت: ان موقفنا كان واضحاً من أول يوم بعد انتهاء الجولة الأولي من رفض رئيس الوزراء المخلوع وان الظرف الحالي يحتم علي د. محمد مرسي أن يقدم تطمينات لشرائح المجتمع المنزعجة من بعض أداءات ومواقف حزب الحرية والعدالة في المرحلة الماضية.
أضافت: الأمر الذي يتطلب منا ومن الجميع موقفاً وطنياً متجرداً نُنحّي فيه خلافاتنا واختلافنا جانباً. حتي نصد تلك الهجمة المنظمة التي تديرها أجهزة متمكنة ومتحكمة. مع عصابات المصالح الخاصة. لإعادة انتاج نظام مبارك بكل فساده واستبداده. وتولي رئيس وزراء مبارك المتهم بالفساد. والمسئول عن موقعة الجمل وتهريب أموال العصابة التي كانت تحكم. ليكون علي رأس مصر بعد الثورة. وهذا ما لن نسكت عليه أو نقف متفرجين وهو يجري أمامنا.

أضف تعليقاً