لجان انتخابات الرئاسة 2012 تستقبل الناخبين

تفتح لجان الانتخابات الرئاسية بالمحافظات بامتداد قري مصر ومراكزها أبوابها تمام الثامنة من صباح اليوم وغدا لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الإعادة لاختيار أحد المرشحين الدكتور محمد مرسي أو الفريق أحمد شفيق.. أكد المحافظون مجددا أنهم يقفون علي مسافة واحدة مع كلا المرشحين.. فيما انتهت القوات المسلحة بأفرعها المختلفة للاشتراك مع مديريات الأمن بالتمركز في اللجان.. وفي محيطها ضمانا لتمكين الناخبين من ممارسة حق الانتخاب في حرية وأمان كاملين بينما أعلنت جميع قطاعات المحافظات حالة الطوارئ خاصة في الصحة والاسعاف والتموين لراحة الناخبين وضمان سلامة العملية الانتخابية.
استعدت محافظ الشرقية لإجراء انتخابات الإعادة لرئاسة الجمهورية بين اثنين من أبنائها اليوم وغدا الاحد.
رئيس شرقاوي.. لمصر
وصرح المستشار محمد عامر رئيس محكمة الزقازيق الابتدائية بأنه تم إعداد 971 مقرا جاهزة لاستقبال 3 ملايين و 500 ألف ناخب وناخبة.
وقال رئيس محكمة الزقازيق الابتدائية أنه تم اختيار 1079 قاضيا للإشراف علي الانتخابات و تهيئة أماكن المبيت لهم في استراحات وفنادق متميزة واستراحات المحاكم والنيابات مشيرا إلي تشكيل غرفة عمليات تضم 12 عضو هيئة قضائية للإشراف علي عمليات التصويت والفرز والتعامل معها فورا .. وانه تم تسليم البطاقات الانتخابية لرؤساء اللجان في الاجتماع الموسع الذي عقد بساحة ناصر بالزقازيق.

أضف تعليقاً