خوف من عمليات ارهابية بعد نتيجة انتخابات الرئاسة

أشاد اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية بسير العمل في غرفة العمليات بالمركز الإعلامي بالوزارة والخاصة بتلقي البلاغات من كافة أنحاء المحافظات..

جاء ذلك خلال تفقد الوزير للغرفة ومتابعة سير العمل فيها قبل نتائج الانتخابات الرئاسية ..
حذر الوزير من أن أي شخص يرتدي ملابس عسكرية أو شرطية وليس من الشرطة أو الجيش ستتخذ ضده الإجراءات القانونية الرادعة.. وأوضح أن أجهزة الأمن تلقت معلومات حول اعتزام مجموعة من الأشخاص ارتداء ملابس عسكرية أو شرطية وحملهم مستندات وبطاقات تشير إلي أنهم من الجيش أو الشرطة وارتكاب أعمال عدائية بالبلاد. مشدداً علي أنه ستتم مواجهتهم بشكل حاسم ورادع.
وأكد وزير الداخلية أنه تم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لتأمين كافة المنشآت والمرافق الحيوية والمواقع الشرطية والعسكرية في الدولة لضمان مواجهة أي اعتداء عليها.
ورداً علي ما يثار حول استيراد كمية كبيرة من الأقلام التي يزول حبرها سريعاً لتوزيعها علي الناخبين لإبطال أصواتهم.. أشار وزير الداخلية إلي أن هناك معلومات وردت بالفعل لوزارة الداخلية بهذا الشأن وتم علي الفور مخاطبة اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات الرئاسية لاتخاذ اللازم في هذا الصدد من قبلها.
أكد وزير الداخلية هدوء العملية الانتخابية. مشيراً إلي أنه لم يتم ضبط سوي بعض المخالفات الانتخابية البسيطة. حيث تم ضبط أردني الجنسية يوجه الناخبين أمام إحدي اللجان الانتخابية بالموسكي. كما تم تحرير مذكرات ضد 3 مواطنين لقيامهم بتصوير بطاقات إبداء الرأي بالهواتف المحمولة. فضلاً عن اكتشاف حالة لظاهرة “البطاقات الدوارة” بالإسكندرية.
ناشد وزير الداخلية المواطنين بالتوجه إلي اللجان والإدلاء بأصواتهم في إطار من الشفافية والحيادية الكاملة لمشاركتهم في صناعة تاريخ مصر الجديد.
أكد أن من سيأتي به صندوق الانتخاب رئيساً لمصر سيعبر عن إرادة المواطن. وبالتالي فلابد من الاعتراف بشرعيته خاصة أنه سيأتي عبر انتخابات حرة ونزيهة.

  • 2 comments
    1. fayroz hamza 18/06/2012 20:35 -

      ان شاء الله مفيش اى عمليات ارهابية ولا اى حاجة لان مصر فرحانة جدا النهاردة ده عيد للثورة المصرية فوز الدكتور محمد مرسى مبروووووووووووووووووك الف الف الف مبرووووووووووووك ليكى يا مصر وربنا هيحفظ مصر من كل سوء باذنه تعالى

    2. جمال السيد سعد 18/06/2012 00:54 -

      لماذا نخف من شيء ان كانت الانتخبات صحيحه وبدون تزوير من المجلس العسكرى يبقا البلد دية ربنا يعوض عليها

    أضف تعليقاً