مسلسلات رمضان 2012 المصرية

برغم كل الأحداث السياسية السريعة والمتلاحقة.. إلا أنها لا تستطيع أن تنسينا أن شهر رمضان علي الأبواب.. وأن الدراما التليفزيونية المعتادة علي المنافسة استعدت مبكراً بمجموعة كبيرة من الأعمال لنيل رضاء المشاهد.. ولكن يظل أكثر ما يلفت النظر فيها بعد وجود النجوم طبعا هي هذا الكم من الأسماء القريبة والطريفة بل والشاذة معا.
ولعل أهم ما تطالعنا به أعمال النجوم في مسلسلات رمضان 2012  هي: “باب الخلق” لمحمود عبدالعزيز. “فرقة ناجي عطا الله” لعادل إمام. و”الخواجة عبدالقادر” ليحيي الفخراني. و”عرفة البحر” لنور الشريف.. الا اننا سنجد معها أسماء أخري من نوعية: “ابن ليل” لاسماعيل عبدالحافظ. و”ابن النظام” لهاني رمزي. بل وسنري “الرجل العناب” مع “الأخت تريزا” لحنان ترك.. وكما نعيش في “مولد وصاحبه غايب” مع هيفاء وهبي سنعيش مع عمل يسمي “كيكا علي العالي” لمجموعة من النجوم الشبان.. ويعود النجم أحمد السقا للتليفزيون بمسلسل “خطوط حمراء” وميرفت أمين في “مدرسة الأحلام” بل ومنافسة شرسة بين نبيلة عبيد وفيفي عبده في “كيد النسا” كما تنافس يسرا في عمل اسمه “شربات لوز”. وكذلك هند صبري في اسم أغرب منه هو “فيرتيجو”.
أما الاخوة العرب من النجوم فيتنافسون علي “الصقر شاهين” بطولة تيم حسن. و”سيدنا السيد” بطولة جمال سليمان. كما تبرز أسماء وشخصيات في “رقم خاص” و”النار والطين” و”الهروب” و”الإمام الغزالي” وهو المسلسل الديني الوحيد الذي سيعرض في هذا الشهر الكريم ويلعب دور الإمام الفنان محمد رياض.

أضف تعليقاً