مدرسة منتقبة بالقرنة الاقصر تقص شعر التلميذات

قامت مدرسة منتقبة تدعى إيمان (أ.ك) وتعمل في مدرسة الحدادين الابتدائية المشتركة التي تتبع ادارة القرنة التلعيمية بمحافظة الاقصر بقص شعر تلميذتين تدرسان بالصف السادس الابتدائي وهما : علا منصور قاسم و منى بربش الراوي ، بسبب عدم التزامهم بتعليماتها بضرورة ارتداء الحجاب فأخرجت مقص كان بحوزتها وعاقبتهم بقص شعورهن .

 

والمدرسة تقوم بتدريس مادة العلوم وكانت قد امرت التلاميذ من البنات بارتداء الحجاب وهددت من لم تمتثل لاوامرها بقص شعرها  .

وقد تم تحويل المدرسة ايمان اثر هذه الواقعة الى النيابة الادارية بعد قيام اهالي التلميذتين بتقديم شكوى ضدها الى وكيل وزارة التربية والتعليم في الاقصر .

3 comments
  1. كوكو 01/11/2012 01:23 -

    ازى تكون مربية ومعلمة وتعمل حاجة زى دى دى حاجة قلت ادب مفيش فيها اى شى من سياسة التربية والتطبيق ان اشك انها تكون مريضةعقلين

  2. عاشقة النبي صلي الله عليه وسلم 27/10/2012 19:27 -

    السلام عليكم اني انا فتاة وانا اكون مع المدرسة ايمان لان الحجاب امر ضروري للمسلمين وهي غلطانة لكن العفو كانت نبهت اولياء الامور

  3. الشربينى الاقصرى 16/10/2012 21:01 -

    اختى المرسة الفاضلة:ايمان
    من الذى امرك بفعل هذه الجريمة النكراء .وهل غاية التعليم هو الحجاب او النقاب .لن اقول لك ان الذين يقودون العالم الان لا يتحجبون ولا يتنقبون ولكنهم يؤدون عملهم كما امر الله به ان يؤدى ولا يجرون وراء الدروس الخصوصية ولا الهروب من العمل ولا النفاق انهم فى بلادهم مخلصون كما امر الاسلام اتباعه بالاخلاص فى العمل .ان المقص الذى تقصين به الشعر والحجاب الذى ترتدينه من صنع بلادهم . بلدان الغرب بلاد لا تتشدق بالشكليات .توبوا الى الله واخلصوا فى عملكم .

أضف تعليقاً