كتيبة انصار الرسول تدافع عن غزة

تعلن كتيبة انصار الرسول فى غزة عن اطلاق ثمانية صواريخ جراد قبل قليل على منطقة بئر السبع والمدن المحيطة وياتى هذا العمل الجهادى ردا على التصعيد والجرائم الصهيونيه بحق ابناء شعبنا فى قطاع غزة الصامد

من ناحية اخرى ن ناحية أخري نفت وكالة الامم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” ما وصفتها بادعاءات المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن أن المسلحين الفلسطينيين يستخدمون مدارس *الأونروا** ومنشآتها لإطلاق الصواريخ علي إسرائيل.
كان الجيش الاسرائيلي نشر رسالة من حسابه الرسمي علي موقع ¢تويتر¢ تتضمن رابطا لفيديو من الصور المتحركة لمسلحين يطلقون الصواريخ من مدرسة عليها شارة ¢الأونروا¢.
وأعربت الوكالة عن قلقها إزاء إنتاج هذا الفيديو واستخدامه بما يشير بشكل خاطئ إلي أن الأونروا تسمح باستخدام منشآتها في أنشطة إرهابية في الصراع الحالي وأبدت القلق بشأن استخدام شعارها في مواد مركبة بالكمبيوتر بدون تصريح.
ذكرت وكالة *الأونروا* أن مثل تلك الادعاءات في أوقات الصراع قد تؤدي إلي عواقب جسيمة مؤكدة التزامها القوي بحياد منشآتها وخاصة في ظل ارتفاع وتيرة العنف.
اسرائيليون يرفضون الهدنة
تظاهر في مدينة *أشدود*الإسرائيلية نحو مائة شخص احتجاجا علي احتمال التوصل الي اتفاق لاطلاق النار في غزة.
طالب المتظاهرون ـ طبقا لراديو ¢صوت إسرائيل¢أمس ـ بإستمرار الحملة العسكرية ¢عامود السحاب¢ ضد قطاع غزة حتي استتباب الهدوء.
يأتي ذلك فيما ذكر الراديو أن الاعتداءات الصاروخية الفلسطينية المنطلقة علي جنوب إسرائيل تجددت بعد هدوء نسبي خلال الليلة الماضية.

1 comment
  1. الوردة الحمراء 27/11/2012 10:55 -

    يا غزتنا معاك الله منصورة والوعد من الله

أضف تعليقاً