حرب اعلامية بين جيش اسرائيل و حركة حماس

اخترق جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس للمرة الثانية علي التوالي بث قناة الأقصي الفضائية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية *حماس* وبث من خلالها تقارير تحريضية ضد قادة حماس متوعدا باغتيالهم.
قال جيش الاحتلال في اسرائيل بتقريره المصور باللهجة الفلسطينية * فيش أي عنصر من حماس أمن في كل بيت..في كل حي..في كل جهاز امن لنا عميل * وبث مقطع فيديو تمثيليا يصور أحد العملاء يبلغ ضابط إسرائيلي بموقع للمقاومة ومكان لإطلاق الصورايخ*.
سبق أن استحوذ جيش الاحتلال علي ترددات ببث إذاعة الأقصي التابعة لحماس مطالبا سكان القطاع بعدم التعاون مع المقاومة.
من جانبها أعلنت كتائب القسام الذراع المسلحة لحركة حماس أن عناصرها تمكنت من اختراق بث القناتين الثانية والعاشرة الإسرائيليتين وبثت رسالة خاصة بتهديد سلاح المدرعات الإسرائيلي علي الحدود في حال اجتياح غزة وبثت شريط فيديو يؤيد صحة ما أعلنته.
وعلي الارض أعاد سلاح الجو الإسرائيلي صباح اليوم استهداف منطقة الأنفاق جنوب رفح علي الشريط الحدودي مع مصر وحسب مصادر فلسطينية فقد تم قصف تلك المنطقة من خلال 18 غارة متواصلة ركزت فيها الغارات علي أنفاق الوقود والسلع الغذائية وتم تعطيل العمل في اغلب الأنفاق منذ بدء العدوان علي القطاع كما قصف طيران الاحتلال أراضي زراعية في مدينة دير البلح دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.
في الوقت نفسه واصلت فصائل المقاومة بغزة إطلاق الصواريخ تجاه أهداف إسرائيلية علي الحدود مع القطاع وتم استهداف مدينتي عسقلان وأشدود حسب إعلان الفصائل.
من جانبه قال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور اشرف القدرة ان حصيلة الاعتداءات الإسرائيلية علي القطاع منذ الأربعاء الماضي حتي صباح اليوم بلغ 137 شهيدا و1090جريحا.

1 comment
  1. وردة الصباح 27/11/2012 10:52 -

    الله ينصر الشعب الفلسطيني يارب

أضف تعليقاً