تعدي نجل الرئيس محمد مرسي على صحفي وسبه

قام ابن الرئيس محمد مرسي بالتعدي بالاعتداء على مراسل جريدة الوادي احمد المالكي قبل ساعات من جنازة شقيقة والده  فاطمة العياط .

وبدأت الواقعة خلال قيام المراسل احمد المالكي برصد الاستعدادت الخاصة لمراسم العزاء لشقيقة الرئيس الراحلة في قرية العدوة التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية ، ولاحظ توقف سيارة مرسيدس سوداء ونزل منها شاب قام بسحب تليفون الصحفي المحمول الذي كان يصور بواسطته وعندما توجه المالكي الى السيارة وسؤاله عن سبب تصرفه ومن هو تجمهر حوله اهالي قرية العدوة وقالوا انه ابن الرئيس محمد مرسي وفوجئ الصحفي بقيام عبدالله نجل الدكتور محمد مرسي بتوجيه الفاظ بذيئة له وسب الصحفيين وقال له : سيبونا في حالنا  .

ولكن بعد ضغط من الاهالي على نجل الرئيس قام باعادة تليفون الصحفي اليه .

وتوجه احمد الماكلي الى قسم شرطة العدوة لتقديم بلاغ ضد عبد الله محمد مرسي ولكن نائب مأمور القسم امتنع عن كتابة أي محضر ونصح الصحفي بتجاهل ما حدث .

3 comments
  1. تامر احمد 28/11/2012 12:26 -

    ارهابي مثل والده الارهابي .. ومكانهم السجون,

  2. إبراهيم نصر 24/11/2012 00:04 -

    عنده حق ابن الرئيس يعمل أكثر من ذلك، أسرة متوسطة الحال، نامت، وصحيت من النوم إذ والدها أصبح رئيسا على دولة مصر التي ورثت عبادة الحاكم من أيام الفراعنة. وخلف هذا الرئيس جماعة دينية ، تكفر من تشاء. وتقتل من تشاء، وتضرب معارضيها. من حق أبناء الرئيس أن يفعلوا أكثر من ذلك.

أضف تعليقاً