الطب الشرعي : قتل شهيد احداث محمد محمود متعمد

صدر تقرير الطب الشرعي الخاص بشهيد احداث محمد محمود الاخيرة  محمد جابر صلاح الشهير بجيكا الذي نزل الى ميدان التحرير للتظاهر ضد قرارات مرسي والاعلان الدستوري والذي يثبت ان قتله كان متعمدا .
وجاء في التقرير الذي قدمه الدكتور حازم حسني بعد تشريحه لجثة الشهيد انه تم اطلاق النار على جيكا بشكل افقي ومن مسافة تقل عن عشرة امتار  ، وتبين من التشريح ايضا ان الطلقات التي استخدمت في قتل جيكا ليست متداولة وبأنها تستخدم فقط من قبل القوات النظامية في مصر .
واوضح التقرير ان وفاة شهيد احداث محمد محمود و ميدان التحرير جاءت بعد اصابته بخمس رشات بلي وبأن احداها اخترقت الجبهة الامامية لرأسه واستقرت في جذع المخ ، والثانية في يمين العنق والثالثه بيسار العنق والرابعة والخامسة في الساعد الايمن .
وقد تم دفن الشهيد امس وخرج مئات الآلآف في جنازته وساروا به في ميدان التحرير وهم يهتفون ضد الاخوان ويرددون الشعب يريد اسقاط النظام .
ومن ناحية اخرى طالب والد الشهيد جيكا بالجماهير والمواطنين للنزول الى مظاهرات ميدان التحرير اليوم والمشاركة فيها لاستكمال الثورة واستعادة حقوق الشهداء والقصاص لهم ضد القتلى والنظام المستبد الحالي الذي اصدر اوامر لوزارة الداخلية بمواجهة المتظاهرين بالعنف وقتلهم .

1 comment
  1. للتصحيح جيكا مات فى ذكرا احداث محمد محمود يعنى قبل الاعلان الدستور يعنى ماكنش نازل يعترض على الاعلان الدستورى زى مابتقولو لان لسه ماكنش فى اعلان دستورى اصلا

أضف تعليقاً