الرئيس محمد مرسي : قبل وبعد تسلم السلطة

من بين المقارنات المنتشرة بين آراء واداء الرئيس محمد مرسي عندما كان مجرد عضو قيادي في جماعة الاخوان المسلمين وممثلا لهم كنائب في مجلس الشعب وبعد توليه الرئاسة وتسلمه السلطة ، ظهر احد الاخبار القديمة على صفحات الاخوان المسلمين يوضح التناقض في مواقف الجماعة والرئيس الان .

وجاء فيه ان الجماعة كانت تؤيد مطالب القضاة ووتساندهم خلال مناقشة قانون استقلال السلطة القضائية  ،  بل ان الرئيس محمد مرسي بنفسه ظهر وقتها ، وقال في كلمة له بمؤتمر نقابة المحامين 🙁  إن استقلال القضاة في صالح الأمة بأسرها؛ لأن الحرية هي مطلب كل الشعب، ولن تتحقق إلا من خلال قضاء مستقل وفصل كاملٍ بين السلطات الثلاث.. التنفيذية والتشريعية والقضائية ).

والغريب ان الدكتور محمد مرسي وقتها هاجم سيطرة مرسسة الرئاسة وحسني مبارك على السلطات الثلاث وصف فعلها هذا بأنه غير شرعي وبأن ما فعله مبارك يعد استبدادا بينما هو يكرر نفس المشهد مرة اخرى .

1 comment
  1. صافى العسوله 02/12/2012 10:40 -

    فى فرق يا جهله ايام مبارك كانت كل المؤسسات موجوده وبردو بيعمل اللى على مذاجه وكان فى قضاء مجبر والبعض شريف اما الان الم تسمعو ان فى ثوره ولا سمعكم ثقيل الم تسمعوا ان مجلس الشعب المنتخب انحل ولا مبتسمعوش الا اللى على مزجكم بس الم تعلمو الن القضاه المنافقين ظهروا على حقيقتهم ثم ترددون كلام ليس له اساس من الصحه لمصالح شخصيه اقولها لكم لن تفلحو ابدا ان شاء الله موتو بغيظكم

أضف تعليقاً