اعتصام قصر الاتحادية ومنع الرئيس مرسي من دخوله

يجري الان اعداد خيام امام قصر الاتحادية للاعتصام بعدما قررت عدد كبير من الثوار والمتظاهرين الذي شاركوا اليوم في مليونية الانذار الاخير الاعتصام ومحاولة منع الرئيس محمد مرسي من دخول القصر غدا الاربعاء حتى يستجيب لمطالب الشعب   ويقوم بالغاء كلا من الاعلان الدستوري والاستفتاء على الدستور .

وانتقل عدد من المعتصمين في ميدان التحرير الى محيط قصر الاتحادية ، لكن حدثت مشادات كلامية بين اعضاء بعض القوى السياسية التي فضلت التراجع والذهاب الى ميدان التحرير ومن بينها التيار الشعبي وحزب الدستور والمتظاهرين الذي رأوا ان هذا الحشد الكبير يجب استغلاله وانه كان يمكن الضغط على النظام اكثر بواسطته وارغام الرئيس محمد مرسي على الرحيل او التراجع عن قراراته الاخيرة .

وتسبب اعتصام قصر الاتحادية الان في اثارة قلق مكتب الارشاد الخاص بجماعة الاخوان المسلمين والتي ارسلت مجموعة من شباب الجماعة لحماية بوابات القصر الرئاسي وبالوقت ذاته التزم المتظاهرون امام قصر الاتحادية بسلمية المظاهرات  .

وقال المعتصمون من الثوار انهم لن ينخدعوا ثانية من الاخوان المسلمين ولن يقبلوا بما تم الاعلان عنه من انالرئيس محمد مرسي ينوي تجميد الاعلان الدستوري دون الغائه غدا وبأنه سوف يؤجل الاستفتاء على الدستور قليلا .

وناشد المتواجدون في اعتصام قصر الاتحادية جميع المواطنين بالنزول لمساندتهم حتى لا تتكالب عليهم ميليشيات الاخوان والسلفيين الغاضبة من المظاهرات الحاشدة التي خرجت ضد الرئيس محمد مرسي .

1 comment
  1. ابواميرة 05/12/2012 10:14 -

    الله يخرب بيت مرسي على بيت الاخوان اللي دمرو مصر وضيعوالشعب

أضف تعليقاً