شبيحة الاخوان يقتحمون اعتصام قصر الاتحادية

ارسلت جماعة الاخوان المسلمين عدد كبير من شبيحة الاخوان وانصارهم لمهاجمة معارضين الرئيس محمد مرسي وفض اعتصام قصر الاتحادية وقاموا بضرب المعتصمين والمتظاهرين وطردهم من محيط قصر الاتحادية وركزوا في هجومهم على الفتيات واعتدوا عليهم بالضرب وسرقوا الموبايلات الخاصة بهم ، وهدموا الخيام التي تم نصبها بعد مليونية الانذار الاخير امس للاعتصام امام قصر الاتحادية .

ويبدو أن هذا هو الرد الرسمي لجماعة الاخوان المسلمين التي تمثل السلطة الحاكمة الان على الملايين التي خرجت في جميع محافظات مصر ونادت باسقاط النظام ودولة المرشد ، وما يدل على ذلك هو تصريح القيادي الاخواني عصام العريان بأن الشعب هو الذي سيحمي الشرعية لأن اجهزة الدولة ضعيفة على حد زعمه ، خاصة ان قوات الامن سمحت بالمظاهرات السلمية امس في محيط قصر الاتحادية وانسحبت ولم تحاول الاعتداء على المتظاهرين الذين التزموا بسلمية المسيرات والاحتجاجات .

وتحاول الان القوى الثورية والوطنية المعارضة للاعلان الدستوري والدستور الاخواني الاحتشاد في ميدان روكسي والعودة من جديد للتظاهر والاعتصام عند قصر الاتحادية .

واعتبر ناشطون ان المسئول عن الاعتدءات التي حدثت في محيط قصر الاتحادية هو مؤسسة الرئاسة بقيادة الدكتور محمد مرسي وبأن مؤتمر المستشار محمود مكي نائب الرئيس كان حمل اشارة البدء لشبيحة الاخوان المسلمين للهجوم على المعتصمين .

 

أضف تعليقاً