اعتداء الاخوان على ابنة وزوجة محمود سعد في احداث الاتحادية

قامت ميليشيات الاخوان امس بالاعتداء على زوجة و ابنة الاعلامي محمود سعد في احداث قصر الاتحادية وحاصرهم انصار الرئيس مرسي وضربوا ابنته وزوجته .

ووجه محمود سعد  رسالة الى عصام العريان قائلا له : ان ابنتي وزوجتي كانوا بين المتظاهرين في قصر الاتحادية يا عصام يا عريان هل هؤلاء بلطجية .

وعبر محمود سعد عن استياءه ودهشته من احداث الاتحادية وقال الموقف الان مخز ولم اتخيل ان هؤلاء هم من انتخبتهم في يوم من الايام ووقفت الى جانبهم .

وعلق محمود سعد على البلاغ المقدم ضده من مؤسسة الرئاسة تتهمه هو الدكتورة منال عمر التي استضافها بتحليل نفسية الرئيس محمد مرسي ووصفه بأنه مريض نفسي وعليه أن يرحل وذلك بعد اصداره الاعلان الدستوري بأنه قدم في الحلقة تحليل نفسي لشخصيات عامة ولم يذكر هو والدكتورة منال اسم خيرت ولا محمد مرسي وطالب الرئاسة بالاهتمام بمشاكل مصر الان بدلا من الانشغال بملاحقته .

1 comment
  1. مسلم مصرى حتى النخاع 06/12/2012 17:07 -

    الدكتور محمد مرسى وجماعة الاخوان وكذلك حزب النور وتوابعه هم خطر على الاسلام لم يحدث فى مصر فى كل العهود معركه داخل مسجد الا منذ ترشحهم للرئاسه الم يفكر بها الدكتور محمد مرسى صلاة الجمعه الاسبوع الماضى لقد تم شق صفوف المسلمين فى مصر حسبى الله ونعم الوكيل
    هذه الكرامه التى وعدنا بها يااستاذ محمود سعود لابارك الله فى مرسى وخيرت والمرشد اعداء الاسلام

أضف تعليقاً