الاخوان خطفوا الفتيات وتحرشوا بهم في احداث الاتحادية

افاد عدد من شهود العيان على احداث قصر الاتحادية امس والمراسلين الصحفيين الذين تم الاعتداء عليهم ايضا لمنع تسجيلهم لاعمال العنف والبلطجة والارهاب التي مارستها ميليشيات وشبيحة جماعة الاخوان المسلمين بأن الاخوان استهدفوا من البداية الفتيات وقاموا بخطفهم والتحرش بهم جنسيا وتعذيبهم جسديا وكأنهم سبايا حرب ,
وقالت مروة فاروق عضو الامانة العامة لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي انه تم اسر الفتيات المعتصمات والمشاركات في مظاهرات قصر الاتحادية ضد الاعلان الدستوري والاستفتاء على الدستور ، وتعامل معهم الاخوان بكل وحشية وهتكوا اعراض البنات والغريب انهم من يتحدثون باسم الدين وعن تطبيق شرع الله.
واضافت مروة ان من بين الفتيات التي تم اختطافهم الناشطة السياسية علا شهبة وحتى بعد اكتشافهم انهم بنت – عذراء –  لم يرتدعوا واعتدوا عليها بالضرب بعنف وقاموا بسحلها على الارض وشدها من شعرها وتحرش بها عدد كبير من بلطجية الاخوان ورفض قادتهم تسليمها الى الاسعاف او الى اصدقائها رغم انها كانت منهكة تماما وفي حالة اعياء شديد .

وبعد مفاوضات استمرت لساعات تم تسليم علا شهبة الى اصدقائها وهي متواجدة الان في المستشفى لتلقي العلاج .
ولكن الى جانب علا اعتقلت ميليشيات الاخوان مجموعات من الشباب وجردوهم من ملابسهم ويتناوبون على تعذيبهم ومن بين من يقود عمليات التعذيب ضد النشطاء ومعارضي مرسي والاخوان المدعو احمد سبيع المتحدث الاعلامي لحزب الحرية والعدالة .

واللافت للنظر هو سلبية الامن وتواطؤهم مع عصابات الاخوان وعدم محاولتهم ردع الاخوان عن تعذيب المتظاهرين وحدثت كل الانتهاكات تحت سمع وبصر امن قصر الاتحادية     .

واخيرا قالت مروة ان احداث الاتحادية لم تكن مجرد خلافات سياسية ولكنها حرب معلنة من جماعة الاخوان للتخلص من معارضيهم بدم بارد .

6 comments
  1. عابر سبيل 30/12/2012 09:09 -

    اللهم لا تاخذنا عما فعله السفهاء منا انك انت التواب ارحيم اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا واستر عورات نساءنا وبناتنا من قبضة هؤلاء المجرمين اخوان وسلفيين المتاسلمين المزورين المرتشين واحشرهم فى قبور من جهنم الى يوم الدين

  2. el doktor 11/12/2012 20:56 -

    الاخوان المسلمين لا يستحقون هزا الاسم فاالاسلام منهم براءلان ما يفعلوة لايرضى اللة عنة ونحن لا نملك الا ان نقول 0لكى اللةيا مصر0 ولابد لشعب مصرالخروج ونقول لا لظالم وسبى اللو ونعم الوكيل فبك يا مرسى

  3. يارب 10/12/2012 10:35 -

    مكتوب عن إبليس ..إنه الكذاب وأبو كل كذاب…هذه هى حرب إبليس مستخدما فيها جنوده ضد الإنسانية

  4. نورهان 09/12/2012 20:33 -

    كفاية كدب حرام عليكم خليتوا البد في نار من كتر كدبكم اتقوا الله في بلدنا حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم مفتري

  5. مسلم مصرى حتى النخاع 08/12/2012 11:00 -

    الاخوان المسلمين تجاوزوا كل الحدود وهم الخطر الحقيقى على الاسلام

  6. حمام 07/12/2012 20:48 -

    .عايزين نعرف مين صادق ومين كداب مين ظالم ومين مظلوم الاخوان جناة ام مجني عليهم

أضف تعليقاً