مظاهرات اسيوط الان بعد احداث قصر الاتحادية اليوم

بعد حادث قطار اسيوط قال احد اهالي الضحايا الذي فقد اطفاله في مجزرة اتوبيس منفلوط ان اسيوط هي من أنجحت الرئيس محمد مرسي وهي من ستسقطه .

يتجلى الان في مظاهرات اسيوط غضب الصعيد تجاه نظام الاخوان الاستبدادي ورفضهم العنف الذي مارسته ميليشيات الاخوان الارهابية ضد معارضي الرئيس في احداث قصر الاتحادية .

خرج مئات الآف في جميع شوارع محافظة اسيوط اليوم يعلنون سقوط شرعية الرئيس محمد مرسي وطالبوا بمحاكمته في قتل متظاهري ومعتصمي قصر الاتحادية وهم يهتفون : الشعب يريد محاكمة السفاح .. الشعب يريد اعدام الرئيس .

وقال المشاركون في مظاهرات اسيوط انه لن يكون هناك تراجع وان اسقاط حكم الاخوان ودولة المرشد هو المطلب الرئيسي ولا مجال للحوار او للتوافق بعد اراقة دماء المصريين .

وكان خطاب مرسي امس وتعليقه على احداث الاتحادية هو الشعرة التي قصمت ظهر البعير خاصة ان الشارع المصري اعتبروه تهديدا وفتح الباب لدولة الارهاب والميليشيات ولم يهدأ الجماهير بل بالعكس زاد من الغضب الشعبي ضده .
اخيراً يمكن القول بان مرسي وجماعته استطاعوا اي يقلبوا الرأي العام ضدهم خلال اقل 5 اشهر حتى في المحافظات التي منحتهم اعلى نسبة اصوات مما يعني بان نظام الاخوان ساقط لا محالة وبسرعة قياسية.

يوتيوب فيديو مظاهرات اسيوط احتجاجا على احداث قصر الاتحادية

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=PBNiKEx7krg[/youtube]

1 comment
  1. محمود اليمانى 05/07/2013 20:42 -

    حرام عليك يا مرسى الشعب يريد محاكمة مرسى

أضف تعليقاً