زعيم القاعدة يحرض حازم ابو اسماعيل على قتل المصريين

وجه زعيم تنظيم القاعدة ايمن الظواهري رسالة الى حازم صلاح ابو اسماعيل الذي يقوم هو ومجموعة من انصاره الان بمحاصرة مدينة الانتاج الاعلامي وتهديد الاعلاميين ومعارضي الرئيس محمد مرسي .

وقال ايمن الظواهري لحازم ابو اسماعيل : ان عليه شن حملة شعبية تحريضية من اجل استكمال الثورة التي اجهضت وتم التلاعب بمكاسبها ، واضاف انه يجب تحقيق مطالب شعب مصر في الحكم بالشريعة وبأن عليهم اجبار القوى الفاسدة في مصر بالرضوخ لذلك ، واضاف ان على الثورة تقديم الضحايا والقرابين حتى تعيد لمصر مجدها ) ،واعتبر نشطاء هذه الرسالة تحمل تهديدا مباشرا لكل معارض لقوى وتيار الاسلام السياسي ويفتح  الباب لاعمال عنف كثيرة من المتوقع أن يشهدها الشارع المصري في الفترة المقبلة .

واعتبر بعض النشطاء ان كلام ايمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة  يحمل تبريرا ايضا لما قامت به ميليشيات الاخوان في معارضي الرئيس مرسي عند قصر الاتحادية خاصة وان تنظيم القاعدة وغيره من التنظيمات الجهادية يقترب فكرها كثيرا مع فكر جماعة الاخوان المسلمين وما كان يؤاخذ على الجماعة من التيارات الجهادية هو تعطيلها لفريضة الجهاد لكن الان بعد ان اعلن قادة الجماعة الجهاد ضد معارضيها فهذا يجعل كل هذه التنظيمات سواء القاعدة او الاخوان المسلمين في صف واحد .

وعبر بعض النشطاء عن مخاوفهم من جماعات الارهاب في الفترة القادمة خاصة ان مثل تلك التنظيمات ظهرت في التسعينات وخلال حكم مبارك وقامت بعدد من العمليات الارهابية ولا تفكر في الجهاد ضد الاستعمار او الكيان الصهيوني ولكنها تجاهد ضد شعوبها بحجة تقويمهم .

2 comments
  1. ابراهيم 12/12/2012 10:43 -

    والله ماكان رجال القاعدة منافقين او خونه.بل هم رجال في زمن عز فيه الرجال.

  2. ابواميرة 11/12/2012 17:12 -

    ماذايريدهذاالزنديق المجرم الظواهري من اهل مصر تريدهم يقتلون بعضهم بعضاوتدمرومصر كما دمرتم افغانستان والعراق يااعداء الاسلام والمسلمين لوفيكم خير وتعرفواالله على حق لجهادتم في فلسطين اوبورما ولكنكم مجرمون وخونة قاتلكم الله انايوفكون

أضف تعليقاً