اكبر فضيحة بتاريخ القضاء المصري على يد النائب العام الجديد

اثبت النائب العام الجديد انه يعمل لصالح مكتب الارشاد والرئيس محمد مرسي الذي عينه بموجب اعلان دستوري باطل لا يحق له اصداره بالاساس ، وما يمثل اكبر فضيحة في مصر الان واستمرار مسلسل اهدار واسقاط دولة القانون على يد جماعة الاخوان المسلمين الحاكمة وبعد محاصرة المحكمة الدستورية ، تأتي قرارات النائب العام المستشار طلعت عبدالله حول احداث الاتحادية لتمثل صفعة جديدة للدولة و لاستقلال القضاء .

حيث قرر النائب العام الجديد بنقل رجال النيابة العامة المستشار مصطفى خاطر ورئيس نيابة مصر الجديدة السيد ابراهيم صالح بعدما رفضوا الانصياع لاوامره بحبس ابرياء لا توجد ادلة ضدهم او أي ادانة في احداث قصر الاتحادية وذلك حتى لا ينكشف كذب الرئيس محمد مرسي ومكتب الارشاد حول القبض على بلطجية ومأجورين لاحداث شغب ولاثارة العنف في مظاهرات قصر الاتحادية .

والغريب ان المتهمين في احداث قصر الاتحادية والذين أصر النائب العام الجديد على حبسهم بتعليمات من مكتب ارشاد جماعة الاخوان المسلمين هم المجني عليهم واعضاء الاخوان قاموا باعتقالهم وتعذيبهم وسرقة متعلقاتهم الشخصية والادعاء انهم بلطجية وبينهم الطبيب والدبلوماسي والمواطن البسيط .

وعندما اجمع افراد فريق التحقيق في احداث الاتحادية على برائتهم واتفقوا على ضرورة اخلاء سبيلهم طالب النائب العام النيابة العامة بحبس مجموعة من البسطاء حتى لا يتم احراج الرئاسة ولكن النيابة أصرت على الاحتكام للقانون وليس لرغبات مكتب الارشاد .

وقد قدم المستشار مصطفى خاطر مذكرة الى المجلس الاعلى للقضاء يكشف فيها عن ملابسات التحقيقات التي اجرتها النيابة العامة ويوضح الضغوط التي تعرض لها وكيفية اهانته على يد النائب العام وكذلك يطالب باعادته الى سلك القضاء بعد هذه الواقعة .

والمستشار مصطفى خاطر هو من كان يمثل النيابة العامة في قضية قتل المتظاهرين المتهم بها الرئيس السابق حسني مبارك وطالب وقتها باعدام مبارك والمتهمين بتهمة القتل العمد .

3 comments
  1. أبو إسلام 01/05/2013 09:14 -

    مازال الفلول يفعلوا من الحبة قبة لماذا لم نسمع هذا الدفاع المجيد عندما كان مبارك يعطي الغاز لليهود من دم الشعب المصري أو أبادة وتخريب دولة بأكملها أنتم من تقفون حائلاً أمام الاصلاح نحن بشر أعطوا فرصة لمرسي ولكن فعلاً الي استحوا ماتوا

  2. مسلم 16/12/2012 19:01 -

    احمد بيه مكي علمك ترفع صوتك بس على زمان محمد مرسي اما في زمان حسني مبارك فالموقف يختلف
    ياسلام على النزاهة والخوف من الله

  3. فخفخ 16/12/2012 07:11 -

    والله ستظل مصر في هم وغم وفساد إذا لم يتم اعتقال المفسدين فيها من الفلول من لهم مصالح شخصية ومش مهم الناس الغلابة في البلد يتحرقوا حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

أضف تعليقاً