قضية حارس خيرت الشاطر وارتباط مليشيات الاخوان مع حماس

فجرت التحقيقات التي اجرتها النيابة اليوم في قضية حارس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين بعد القبض عليه بسبب حيازته لسلاح ناري غير مرخص تساؤلات عديدة  في الشارع المصري عن ميليشيات الاخوان المسلمين خاصة بعد ظهور انصار الجماعة وبحوزتهم اسلحة استخدموها ضد معارضي الرئيس محمد مرسي في احداث قصر الاتحادية الاخيرة.

اكتشف رجال المباحث بجانب سلاح حارس خيرت الشاطر ( وهو عبارة عن طبنجة 9 مللي وفوارغ طلقات نارية ) ، على خطين موبايل بحوزة حارس خيرت الشاطر احدهما من غزة وبرر خليل .م.أ حارس خيرت الشاطر بأن سبب وجود خط المحمول من غزة معه بأنه يطمئن من خلاله على اصدقائه.

كما عثر في موبايل حارس خيرت الشاطر على صور شخصية له داخل الانفاق بين مصر وغزة وعلى صور له وهو ملثم يتلقى تدريبات مع افراد حركة حماس في غزة.

وكان احد امناء الشرطة قد القى القبض على حارس خيرت الشاطر خلال ادلائه بصوته بالاستفتاء على الدستور في احد لجان منطقة التجمع الخامس التابعة لدائرة قسم ثان القاهرة الجديدة بمدينة نصر بعدما رأى بحوذته سلاح ناري.

وفي البداية اعترف حارس خيرت الشاطر بأنه استلم السلاح الغير مرخص من مكتب جماعة الاخوان المسلمين بمدينة الرحاب من اجل حماية خيرت الشاطر لانه حارس شخصي له ، ثم غير اقواله وقال انه حصل على السلاح من احد المهندسين لاصلاحه.

واما عن صور حارس خيرت الشاطر مع الجهاديين والتي يظهر فيها وهو يتدرب على اطلاق النيران فقال بانه صممها على الفوتوشوب للتسلية فأمرت النيابة بعرضها على خبير للتأكد من صحتها.

وهناك شكوك الان عن تدريب ميليشيات واعضاء جماعة الاخوان المسلمين في غزة على السلاح وعلى يد حركة حماس الجناح العسكري لجماعة الاخوان وقد طالبت جبهة الانقاذ الوطني منذ ايام وبعد احداث الاتحادية بحل ميليشيات جماعة الاخوان المسلحة بعد تسببها في اراقة دماء المصريين.

2 comments
  1. احمد باشا 28/12/2012 22:17 -

    حماس اشرف منك ياعمرو ياكذاب عارف ياعمرو امتي اصدقك لما تمدح في حماس والاخوان لانك كذاب كذاب ياخيشة لان حماس بتدافح عن اولي القبلتين ياكذاب ياعمير تصغير لانك قزم ياعمرو

  2. احمد باشا 28/12/2012 22:09 -

    اين ياعمرويابدوي شجاعة الشرطة هذه من قتلة المتظاهرين ياكذاب ياعمرو كذاب ياخيشة ياعمرو خسارة هذا الاسم فيك لانك كذاببب

أضف تعليقاً