حازم ابو اسماعيل يترك انصاره يطردون من الاسكندرية بسبب شاحن

كعادته خذل الشيخ حازم ابو اسماعيل انصاره واولاده الذين شاركوا في مظاهرات حماية العلماء في الاسكندرية بدعوة منه واختفى تماما من الساحة واغلق جهاز الموبايل الخاص به ولم يستطيع انصاره الذين ذهبوا الى مسجد القائد الابراهيم بالاسكندرية التواصل معه .

ولم يذهب حازم ابو اسماعيل الى الاسكندرية ولم يظهر مطلقاً او يصرح بأي حديث  ، وقال انصاره الذين تعرضوا للطرد من الاسكندرية وادبهم الثوار ان سبب تغيب حازم ابو اسماعيل هو عدم عثوره على شاحن الموبايل الخاص به ، مما جعل شيخهم عرضة للسخرية وقال نشطاء على الانترنت ان مظاهرات حازمون القادمون سوف تكون تحت مسمى جمعة الشاحن والشريحة .

وليست هذه هي المرة الاولى التي يتخلى فيها حازم ابو اسماعيل عن انصاره فقد اعتاد توريطهم في مواجهات مع الجيش ومع معارضي الرئيس ثم يبرر تغيبه بعد ذلك بحجج واهية واذا حدثت اي اعمال عنف يتبرى من انصاره كما رأينا في احداث العباسية وقت حكم المجلس العسكري وخلال اعتصام حازمون فخرج ابو اسماعيل يقول انه لم يأمرهم بالاعتصام وليس له علاقة بهم .

وبعد ظهور حجم انصار ابو اسماعيل والاخوان الحقيقي على يد ثوار الاسكندرية وهروب شيخهم اهديهم قول الرائع صلاح جاهين :

ولدي اليك بدل البالون ميت بالون .. انفخ وطرقع فيهم على كل لون .. عساك تشوف بنفسك مصير الرجال .. المنفوخين في السترة والبنطلون

فيديو يوتيوب احداث القائد ابراهيم بالاسكندرية كاملة

سبب غياب حازم صلاح ابو اسماعيل عن مظاهرات الاسكندرية : شاحن الموبايل

 

أضف تعليقاً