عمر عفيفي : نظام الاخوان و مرسي وشه نحس على مصر

اتهم العقيد عمر عفيفي ضابط الشرطة السابق و لذي كان يعمل في وزارة الداخلية الاخوان المسلمين والاسلاميين بالتخطيط لقتل رجال الشرطة والجيش المصري بهدف تحييده واخلاء الساحة لمليشيات النظام ومواليهم من اجل احكام السيطرة على مصر .

وقال عمر عفيفي ان عمليات تصفية قوات الامن مستمرة واشار الى حادث رفح الذي وقع في رمضان الماضي عام 2012 وبحادث اتوبيس الامن المركزي الذي بلغ عدد ضحاياه اكثر من 21 قتيلا بالاضافة الى عشرات المصابين واضاف عمر عفيفي ان هناك العديد من الحوادث التي لا تتطرق اليها وسائل الاعلام وهي كثيرة ويروح ضحيتها ضباط وعساكر الامن لتصفيتهم في هدوء .

كما هاجم عمر عفيفي نظام الاخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي وقال انه نحس وقدمه وحش على البلد والدليل ما حدث في الاقتصاد المصري ووضع الجنيه امام الدولار والافلاس الذي يهدد مصر وارتفاع الاسعار بشكل مبالغ فيه ، وقتل رجال الامن الذين تحولوا الى مجرد اشلاء ، واضاف ان الاخوان يريدون بيع قناة السويس وبيع الشعب نفسه بالصكوك التي يقومون بالتسويق لها الان .

واختتم كلامه بأن الشعب سوف يتخلص من هذا الوباء الذي حل عليه بالحرب على الارهابيين سواء من يوم 25 ينار 2013 القادم او قبلها .

أضف تعليقاً