وزارة العدل يصفع موظف طالب بحقوقه على وجهه

نسى وزير العدل المستشار احمد مكي والذي ينتمي الى الاخوان المسلمين ويدافع دائما عنهم وعن الاسلام السياسي ايات القران والذكر الحكيم والتي قيل فيها ( ولقد كرمنا بني ءادم ) ، ويبدو انه لا يتذكرها الا حينما يريد تبرير احد قوانين او افعال الاخوان المسلمين .

وقام وزير العدل بصفع  سائق في وزارة العدل يدعى عزت عبد العزيز امام عدد كبير من الموظفين الذي وقفوا ليطالبوا بحقوقهم ، وشهد زملاء السائق ومن بينهم من انتخبوا الاخوان ومرسي بهذه الواقعة وباعتداء وزير العدل على الموظف الذي استوقفه ليطلب الاستماع اليه والى مطالبه .

ولكن لم يتعنت الوزير احمد مكي كثيرا ويبدو انه ادرك حجم الجرم الذي ارتكبه وبأن مدير العمل ايا كان منصبه لا يحق له التعامل مع موظفيه كعبيد او ربما جاءته اشارة من اعلى للملمة هذه الواقعة فتصالح مع الموظف واعتذر له ووعد بالاستجابة الى مطالب المعتصمين بعد ان اثارت وسائل الاعلام هذه الواقعة واستنكرها عدد كبير من المواطنين .

ويذكر ان الاخوان الان يحاولون تجميل  صورتهم وكسب رضا وتعاطف الشارع خاصة انهم مقبولون على الانتخابات البرلمانية بالفترة المقبلة وبحاجة الى اصوات الناخبين وليس استعدائهم لحين الوصول الى التمكين الكامل .

1 comment
  1. احمد هانى 17/01/2013 20:42 -

    الوزير والمستشارين اخدوا الموظف اخر النهار وهددوا وبعدها اجباروا انوا يغير كلاموا وهذا حدث بالفعل السائق غير كلاموا وقال انوا محصلش وانو زقوا فقط وضحكوا على الموظفين بكلام فى الاحلام وخلهم طلعوا مكاتبهم وبعده باقى يوعد انو فيما بعد يبقى يبحث هذة المشاكل لانوا مش فاضى مشغول دائما ولى بيفكر يقبلوا يهددوا بانوا هيتم نقلوا

أضف تعليقاً