احداث المنصورة اليوم :ميليشيات الاخوان تعتدي على معارضي مرسي

هاجمت ميليشيات الاخوان في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية مجموعة من المتظاهرين السلميين الذين استجابوا للدعوة الى العصيان المدني حتى يتم اسقاط نظام وحكم جماعة الاخوان المحظورة .

وبدأت احداث المنصورة صباح الاثنين حين توافد مجموعة من النشطاء والقوى الوطنية والسياسية امام ديوان عام محافظة الدقهلية ، وقاموا بدعوة موظفي الديوان للدخول في عصيان مدني والمشاركة معاهم لكنهم فوجئوا بوجود حشد كبير من انصار الرئيس محمد مرسي من اعضاء جماعة الاخوان المسلمين واحاطوا بمعارضي محمد مرسي واعتدوا عليهم بالضرب بقوة ووشية واستخدموا الجنازير والعصي والشوم والحجارة ضد معارضي محمد مرسي ولم تفرق ميليشيات الاخوان في هجومها بين الرجال والنساء واعتدت على كل من كان متواجدا في محيط ميدان الثورة بالمنصورة .

ومنع شبيحة الاخوان واعضائهم الصحفيين ووسائل الاعلام من تغطية جرائمهم واعتدائتهم على المتظاهرين عند ديوان محافظة الدقهلية في المنصورة ، وقاموا بتكسير كاميرات وهواتف بعض الصحفيين ومراسلي القنوات .

وبلغ ضحايا احداث المنصورة و الدقهلية اكثر من 15 شخص بجروح بالغة  ، كما توفى طفلين مختنقين بعيادة قريبة من مكان الاحداث بعد اطلاق الشرطة قنابل الغاز على الاشتباكات من اجل تفريقها ووقفها .

2 comments
  1. المقهور 04/03/2013 00:44 -

    اعلم يامن تغرك قوتك او بطشك انك لن ينفعك رئيس او ملك او سلطان فى الدنيا عندما تواجه ربك مازا تقول له مازا ستفعل وقتها لن ينفعك احد لقد كان الكافر ايام الرسول الكريم مؤتمن على حياته فمن انت حتى تقهر مسلم او تقتله الدنيا لا تدوم افهم لو كنت انسان

  2. ابوعمر 26/02/2013 03:33 -

    فعلا ( لا للعنف ) اشرب يا شعب مصر

أضف تعليقاً