وليد شرابي ضابط امن دولة سابق ومؤسس قضاة من اجل مرسي

تم تعيين المستشار وليد شرابي كمتحدث رسمي لمكتب النائب العام وهو احد مؤسسي حركة قضاة من اجل مصر والتي ظهرت خلال انتخابات الرئاسة وخاصة في فترة النتائج وهي كما يقول احد المنشقين عنها لا تتجاوز ال200 قاضي ، وخرجت قبل اعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية في المرحلة الثانية لتعلن ان الدكتور محمد مرسي هو الفائز وانها سوف تقف ضد تزوير النتائج .

ثم انحازت حركة قضاة من اجل مصر واعضائهم ومن بينهم وليد شرابي لجميع قرارات الرئيس محمد مرسي حتى التي تعد انتهاكا لاستقلال القضاة وباتت تدافع عنه ليل نهار ، وكانت تحاول ايجاد تبرير او مخرج قانوني لجميع قراراته الغير دستورية ، او توهم الراي العام بأنها لا تتعارض مع القانون والدستور .

وفضح المستشار مرتضى منصور المدعو وليد شرابي وقال انه ضابط امن دولة سابق قبل ان يصبح قاضيا ، وبأنه متورط في حرق مقرات امن الدولة ويشهد على ذلك المستشار فؤاد الذي كان مسئولا في مكتب النائب العام والذي فوجئ بتواجد وليد شرابي خلال حرق مقرات امن الدولة وتحريضه للاهالي ضد المستشار فؤاد .

وجدير بالذكر ان المستشار وليد شرابي نال هجوما في فترة سابقة بعد عرض صور له وهو يتردد على مكتب الارشاد لجماعة الاخوان المسلمين في المقطم .

أضف تعليقاً