استيلاء جماعة الاخوان على شقق الحالات الخاصة في السويس

تقوم جماعة الاخوان المسلمين باستغلال وجودها على رأس السلطة ومؤسسة الرئاسة لمصالحها الخاصة ، حيث فضح مواطنون في السويس رفض ديوان عام محافظة السويس قبول اوراق المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية و شقق الحالات الخاصة الا بعد تقديم ما يثبت انتماء المتقدمين الى حزب الحرية والعدالة او حزب البناء والتنمية ، ويشترط حصولهم على كارنيه العضوية في تلك الاحزاب .
وتم توزيع بعض شقق الحالات الخاصة في السويس على قيادات الاحزاب الاسلامية ومن بينها حزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الاخوان المسلمين و النور و البناء و التنمية و الوسط ، وحصلت قيادات من التيارات الاسلامية ايضا على شقق محافظة السويس رغم انهم تابعين لمحافظات اخرى ولا يوجد ما يربطهم بمحافظة السويس وهذا مخالف للقانون
واضطر بعض المواطنين الى عمل عضوية في حزب الاخوان المسلمين والاحزاب الاسلامية الاخرى حتى يحصلوا على وحدة سكنية ولا يتم تجاهل طلباتهم او رفضها بسبب حاجتهم الشديدة لمأوى . .

2 comments
  1. اسامه توحيد 10/03/2013 07:43 -

    حسبي الله ونعم الوكيل … النصابين بتوع الدقون .. ناقدين العهد

  2. مهزلة وسرقة علمية جديدة بجامعة الزقازيق 04/03/2013 11:13 -

    مهزلة وسرقة علمية جديدة بجامعة الزقازيق
    حصلت د/ فاطمة عبد الغني عبد الله المدرسة بكلية التربية بجامعة الزقازيق على جائزة الجامعة لأفضل رسالة دكتوراه لعام 2010/2011 في تخصص العلوم التربوية ، رغم احتواء رسالتها على العديد من السرقات العلمية. وتم ارسال سرقاتها العلمية لرئيس جامعة الزقازيق، ولكنه تكتم على هذه المهزلة العلمية؛ لأن نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب أ.د/ أحمد الرفاعي بهجت هو المشرف على رسالتها.

أضف تعليقاً