دعوات للقبض على خيرت الشاطر ومرشد الاخوان

دعت مجموعة من القوى السياسية والثورية المعارضة للسلطة الحاكمة الحالية الممثلة في جماعة الاخوان المسلمين الى القبض على المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين محمد بديع وكذلك القبض على كل من خيرت الشاطر نائب المرشد العام وجميع قياداتها في مكتب الارشاد ومجلس شورى الجماعة وايضا القبض على النائب العام طلعت عبد الله المشكوك في شرعيته باستخدام حق الضبطية القضائية بتهمة تعمدهم بتخريب مصر وسعيهم الى السيطرة على جميع مفاصل الدولة ، ومن بين المطلوبين ايضا وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم لان قراراته وتصريحاته هو النائب العام قد تؤدي الى ادخال البلاد في حرب اهلية .

ومن بين المطالبين بالقبض على الاشخاص السابق ذكرهم حركة الشعب التي تدعو الى تفعيل وتدعيم المقاومة الشعبية والتي تساءلت في بيان لها عن سبب اختفاء الرئيس محمد مرسي ، ووصفت الحالة التي تعيشها مصر الان بانها الاسوأ في تاريخها وحذرت من دخول مصر عصول الاضمحلال .
واضاف الحركة في بيانها ان العصيان المدني في محافظات مصر الان ستساهم بشكل كبير في اسقاط النظام ، وقالت انها تنسق مع العاملين بهيئة السد العالي ليشاركوا مع الشعب في العصيان المدني بقطع الكهرباء عن المدن التي يخدمها .

وقال المنسق العام لحركة الشعب محمد فارس : ان حق الضبطية القضائية التي اعطاها النائب العام للمواطنين بالاضافة الى تصريحات وزير الداخلية دليل على عدم قدرتهم على حماية البلاد ، وقال انه يطالب بسرعة القبض على النائب العام ووزير الداخلية بسبب تقصيرهم في اداء واجبهما .

1 comment
  1. ياريت تقبضوا عليهم وتخلصونا منهم ومن تكبرهم ناسين ان الله موجود وهو قادر على محوهم من الوجود يارب اننتقم من كل ظالم واحمى مصر من كل خائن ومن كل اعدائنا

أضف تعليقاً