حماس وراء قتل الجنود المصريين في مجزرة رفح وتواطؤ الاخوان

حصلت مجموعة ام بي سي مصر MBC MASR على معلومات تؤكد ان قتلة الجنود المصريين و منفذي مذبحة رفح في محافظة شمال سيناء منتمين الى حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة .
ونشرت بيان باسماء منفذي العملية الارهابية في رفح والتي راح ضحيتها 17 جندي وضابط مصري من الجيش خلال تناولهم طعام الافطار في شهر رمضان 2012 .
وهم : ايمن نوفل : وهو قيادي بكتائب القسام وهرب يوم 30 يناير 2011 من سجن المرج وكان محكوم عليه بتهمة التحريض والمشاركة مع اخرين على اقتحام الحدود المصرية عام 2007 .
محمد إبراهيم صلاح أبو شمالة الشهير بـ”أبو خليل”: قائد بالصف الأول في حركة حماس

رائد العطار الملقب بـ”رأس الأفعى الحمساوية”: وهو مهندس اختطاف الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط

وقد صرح رئيس تحرير مجلة الاهرام العربي اشرف بدر بأن هذه المعلومات عن اسماء مرتكبي حادث رفح ادلى بها قيادي كبير في حركة حماس وكلامه موثوق منه والاجهزة الامنية المصرية تعلم المجرمين المتورطين في حادث رفح ولكن حركة حماس ترفض تسليمهم .
وقال ان هدف حادث رفح وقتل الجنود المصريين هو الانتقام من الجيش المصري الذي يحاول الحفاظ على الامن في سيناء بهدم بعض الانفاق بين مصر وغزة والتي تهدد الاستقرار والامن القومي في مصر وتستخدم لتهريب الاسلحة والمخدرات داخل البلاد .
وسادت حالة من الذهول والغضب من المواطنين ضد الادارة المصرية والسلطة الحاكمة في مصر الان الممثلة في جماعة الاخوان المسلمين لانها تعلم مسبقا من هم قتلة الجنود المصريين وغضت النظر وتجاهلت المطالبة بتسليمهم الى مصر من اجل محاكمتهم بسبب تبعية حركة حماس التي ينتمي اليها هؤلاء المجرمون الى جماعة الاخوان وكون حركة حماس الجناح العسكري للتنظيم الدولي للجماعة .

2 comments
  1. المظلومslam 15/03/2013 21:59 -

    هذا كلام لااساس له من الصحة والغرض الاساسى من ورائه هو احراج الاسلاميين والوقيعة بين الجيش والفلسطينين والذى يروج لهذا فى الحقيقة هم عملاء اسرائيل فى مصر واذناب النظام السابق والخونة من العاملين السابقين اوقل اللصوص من امن الدولة وليس كل العاملين فىامن الدولة لصوص او خونة بل ان منهم رجال مخلصين لدينهم ووطنهم وفى النهاية اقول ان الجيش المصرى هورمز الفخار والعزة ليس للمصريين وحدهم بل للامة العربية والا سلامية ومساهماته فىانها ء الانقسام الفلسطينى معلومة فلن تفلح محاولات الوقيعة والعداء بين الجيش واى طرف من الاطراف او فصيل من الفصائل حمى الله مصر من كل مكروه وسوء وحفظ الله جيشنا الجيش المصرى خير اجناد الارض بشهادة المعصوم صلى الله عليه وسلم-لن يضروكم الا اذى وان يقاتلوكم يولوكم الادبار ثم لا ينصرون-

  2. اصلها كانت بلدهم عاوزين يورثونا يروحوا يتشطروا على اسرائيل الى خدت ارضهم وبتديهم على افاهم ومايقدروش يكحوا معاهم دم الشهداء فى رقبة كل متواطىء خاين الله ينتقم من الاخوان والى جابهم لينا كان يوم اسود

أضف تعليقاً