ابن خيرت الشاطر يطالب الدولة بدفع 78 مليون لوالده

طالب سعد ابن خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين الحكومة المصرية بدفع تعويض عن سجن والده 10 سنوات خلال فترة حكم مبارك وقال ان والده يستحق تعويضا 78 مليون من الدولة، اسوة بحصول امريكي على تعويض 15.5 مليون دولار من الحكومة الامريكية بسبب سجنه عامين واضاف ان والده يستحق اكثر من ذلك اذا تم حساب مدة الحبس الاحتياطي ايضا التي قضاها والده بالسجن .
واكتفى المعلقون الذي استفزهم حديث نجل خيرت الشاطر بالمقارنة بين اسباب اعتقال الامريكي الذي حصل على التعويض وبين ابيه ، حيث تم حبس هذا الامريكي بتهمة قيادة السيارة وهو ثملا ووقتها تم احتجازه في زنزانة انفرادية بزعم انه يعاني من امراض نفسية ، اما خيرت الشاطر فجميع التهم التي وجهت اليه وحكم عليه تتعلق بالامن القومي وهناك اتهامات بغسيل اموال والانتماء لجماعة محظورة بالاضافة الى قضية ميليشيات الازهر ، وقد صدر عفو عام عن خيرت الشاطر بعد ثورة يناير 2011 من المجلس العسكري وبموجب اتفاق بين جماعة الاخوان وقادة المجلس العسكري .

4 comments
  1. روشا 23/03/2013 01:31 -

    نانوس عين أمه ٧٨أيه ياحبيي هن بابا ماعلمكش العد علي فلوسه

  2. مياده 23/03/2013 01:28 -

    مش شايف أن المبلغ ده شوية علي أبوك أمشي يلا روح لأمك ياابن ال…..شاطر

  3. ياريت المجلس العسكرى ماعفى عنة المتكبر الى بيتكلم باسم الاسلام وهو ابو لهب المصرى مش عارفين جاب الملايين دى منين بكرة يحصل اخواتة فى طرة

أضف تعليقاً