الجيش يهدد بفضح حركة حماس والسيسي يرفض مقابلة قادتها

يحاول قادة حركة حماس بشتى الطرق لقاء وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي وطلبت من الرئيس محمد مرسي ان يتوسط لها حتى تتمكن من مقابلة الفريق اول بعد الفتاح السيسي حتى تتفاهم معه بشأن عمليات الجيش في سيناء وتطالبه بوقف هدم الانفاق بين مصر وغزة ، الا ان الفريق السيسي رفض لقاء اي من قادة حماس وخاصة بعد اثبات التحقيقات الاولية ان قتلة الجنود المصريين على الحدود في مذبحة رفح ينتمون الى حركة حماس وترفض حماس تسليم المشتبه بهم الى الاجهزة الامنية المصرية حتى يتم التحقيق معهم ومحاكمتهم .
وكشف مصدر سيادي الى ان المؤسسة العسكرية حذرت الرئيس محمد مرسي من ازياد مطامع حركة حماس بسبب دعمه لها هو جماعة الاخوان المسلمين التي ينتمي اليها الرئيس مرسي ، وبأن حماس قد دفعت بعناصر ارهابية الى مصر لانها تهدف الى نقل ساحة المعركة مع اسرائيل من غزة الى ارض سيناء ، وهددت قيادات الجيش بفضح قادة حركة حماس من اصحاب بيزنس الانفاق والثراوات التي جمعوها من تهريب الاسلحة والارهابيين والسلع .
وسوف يقوم القضاء العسكري والمخابرات العسكرية بالكشف قريبا عن اسماء المتورطين في مذبحة رفح بعد انتهاء التحقيقات.

1 comment
  1. الله ينتقم من حماس وقادة حماس زى ماقتلوا الابرياء وهم صائمون وبيتكلموا باسم الاسلام الاسلام برىء منكم ياقتلة ياسافكى دماء الابرياء

أضف تعليقاً