الخرباوي : خيرت الشاطر والمرشد يتحكمون في الرئيس مرسي

قال ثروت الخرباوي القيادي السابق في جماعة الاخوان المسلمين خلال لقاءه مع الاعلامية جيهان منصور ببرنامج صباحك يا مصر ان من يحكم مصر  ليس الرئيس محمد مرسي ولكنهم الاشخاص الذين عبر عنهم بهم باضلاع مثلث برمودا المتمثل في خيرت الشاطر ، و محمود عزت و المرشد العام محمد بديع .

واضاف الخرباوي ان الدكتور محمد مرسي ترتيبه السادس في داخل هذا التنظيم وبأن مرسي لا يستطيع ان يعصي امرا لكل الاشخاص الذين يسبقوه ولا لكل السابق ذكرهم سواء خيرت او بديع او محمود عزت .

واوضح ثروت الخرباوي ان الرئيس مرسي يعتبر ناطق فقط باسم ولسان جماعة الاخوان وهو ينفذ ما يطلب منه بدون تفكير او نقاش وبأن مرسي لا يستطيع ان يعارض محمود عزت وهو الشخص المسئول عنه ، حتى على مستوى حياة الرئيس مرسي الخاصة لا يستطيع ان يقوم بأي امر دون استشارة محمود عزت والرجوع اليه .

وعبر الخرباوي عن خوفه وخشيته من قيام الاخوان بتزوير الانتخابات البرلمانية القادمة وخاصة مع انتشار فتاوي الجماعة التي تبيح لها كل شيء من اجل البقاء في الحكم لانها كما تدعي تمثل حكم الاسلام ولا ينبغي لللديمقراطية ان تطيح بحكم الاسلام .

وقال ان ما يردده الاخوان عن الكيفية التي يريدون بها اجراء الانتخابات وعن الرقابة الدولية والمدنية عليها ، يمكن ان يقال عن جهوريات الموز وليس مصر .

مشاهدة لقاء ثروت الخرباوي كاملا وحديثه عن جماعة الاخوان و الرئيس مرسي

 

أضف تعليقاً