كتلة التجديد تعلن قائمة مرشحيها لانتخابات “إنتاج”

الأربعاء 20 آذار/ مارس 2013 – عمان
على وقع التحضيرات والتكتلات التي تشهدها إنتخابات جمعية شركات الاتصالات وتقنية المعلومات “إنتاج”، كشفت كتلة التجديد اليوم النقاب عن قائمة مرشحيها لانتخابات مجلس إدارة الجمعية.

وقالت الكتلة في بيان لها أن قائمة مرشحيها جاءت متناغمة لتمثل بتركيبتها غالبية الشركات العاملة في القطاع، مؤكدة التزامها بمتابعة مسيرة البناء والتطوير وإعادة توجيه بوصلتها لخدمة أعضاء الجمعية من جهة واستعادة مكانة الأردن الريادية على المستويين الاقليمي والدولي، من جهة ثانية.

وتضم القائمة كل من: شريف النابلسي عن Globitel، د. بشار حوامدة عن MenaITECH، أشرف عرفة عن Cisco، بشار الحنتولي عن Beecell، جواد عباسي عن Arab Advisors Group، محمود الزغاليل عن Zain Data، إبراهيم قاسمية عن Technosys، رائد حجرات عن Oracle، محمد طهبوب عن Savvytek، زيد شبيلات عن Microsoft، ورامي عدوان عن Hakeem.

ويرتكز عمل أعضاء الكتلة على ضرورة تطوير جميع المجالات التقنية التي تنطوي تحت مظلة “إنتاج” بشكل متوازن ومتكامل لتخدم الشركات العاملة في القطاع سواء أكانت كبيرة، صغيرة، أم متوسطة. وبهدف تفعيل وزيادة مساهمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الاقتصاد الأردني، تعتزم الكتلة أيضاً تطبيق استراتيجية القطاع بالشراكة مع جميع الأطراف المعنية.

– انتهى –

نبذة عن كتلة التجديد
تتألف كتلة التجديد من 11 شركة من كبرى الشركات الأردنية العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهي: Globitel، MenaITECH، Cisco، Beecell، Arab Advisors Group، Zain Data، Technosys، Oracle، Savvytek، Microsoft، وHakeem.
وتهدف هذه الشركات إلى تطوير صناعة المنتجات والخدمات التقنية وتعزيز مكانة الأردن كدولة ريادية في مجال التقنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 

أضف تعليقاً