فضائح طلعت عبد الله النائب العام الاخواني ضابط الامن المركزي

المستشار طلعت عبد الله النائب العام الحالي الذي جاء بعد الاعلان الباطل والغير دستوري اصدره الدكتور محمد مرسي ومازال يصر على الاستمرار في منصبه رغم الحكم الصادر اليوم والواجب النفاذ من محكمة الاستئناف بالقاهرة والذي بموجبه يبطل تعيين النائب العام طلعت عبد الله واعادة المستشار عبد المجيد محمود الى منصبه .
والمستشار طلعت عبد الله احد رجال جماعة الاخوان المسلمين واعضائها كما صرح القيادي الاخواني السابق ثروت الخرباوي ، وجاء بهذا المنصب حتى يخدم الجماعة ويوقف جميع التحقيقات ضدها والبلاغات ضدها وضد قادتها وافرادها بما فيها قضية تزوير الانتخابات الرئاسية .
اما تاريخ طلعت عبد الله فهو ضابط امن مركزي سابق وتم تعيينه برشوة فقد تخرج من كلية الحقوق بتقدير مقبول وبعد اربع سنوات من تخرجه التحق بالنيابة العامة في دفعة استثنائية وهناك اقوال تتردد عن ان طلعت عبد الله دفع اكثر من 200 الف جنيه كرشوة من اجل تعيينه الى احد رؤساء المحاكم .
كما ان طلعت عبد الله تحيطه الشبهات حول سفره للعمل في البحرين وتورطه بقضايا فساد ومشاركته في تلفيق اتهامات الى النشطاء السياسيين بالبحرين .

1 comment
  1. محمد فهمي اسمي الحقيقي 28/03/2013 13:52 -

    فين الجديد واساسا هو فيه اي موظف في الشرطه او القضاء او الجيش مهما كانت درجته تم تعينه دون رشوه سواء في زمن المخلوع اوفي هذا الزمن الاعمي والاطرش والاخرس

أضف تعليقاً